الرؤية والتوجه العام - patharabia

Last posts أحدث المواد

الخميس، 22 أكتوبر 2020

الرؤية والتوجه العام




 "باث أرابيا" شركة غير ربحية تهدف إلى تطوير قدرات الشباب العربي والاهتمام بتطلعاتهم من أجل اكتشاف آفاق جديدة والوصول إلى مستقبل أفضل. بالإضافة إلى كونها تعمل في مجالات الدراسات الاستراتيجية والبحوث والاتصالات والتحليل والاستشارات والتدريب الإعلامي.

وبناء على خبرات المؤسسين ورغبتهم في المساهمة ضمن الفضاءات العربية الخلاقة والميسّرة والخصبة لنمو الإبداعات، جاءت فكرة "باث أرابيا" لتكون عضواً فاعلاً في عملية صناعة الحضارة المتواصلة في الوطن العربي، أملاً في التحرك ضمن المساحات التي تسهم في رفد الشباب والمستقبل بالأفكار والقدرات، والمشاركة في عملية التطوير النشطة في مختلف الأماكن، و
طرح رؤية شمولية تغطي حاجة الساحة إلى نوعية مختلفة من الدراسات الاستراتيجية والتحليلات ورسم السياسات وإجراء الأبحاث الإعلامية الرصينة وتقديم الأفكار المختلفة في الاتصالات والإعلام المؤسسي وغير ذلك.

كما تقدم "باث أرابيا"" عدداً من البرامج التدريبية في مجالات عدة، وتتضمن برامج خاصة لتأهيل المتحدثين، والتدريب على أساليب مواجهة الإعلام، وصناعة المحتوى الإعلامي، وفنون الكتابة الصحفية، وصحافة الموبايل، والتنمية الأسرية، وأسس تنظيم الحملات الإعلامية.. وغير ذلك مثل قواعد البروتوكول والأتيكيت.. ويظل الهدف الأول منح المتدربين قدرات كبيرة في التفكير المختلف وانتقاء الزوايا الصحيحة لتناول أي موضوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.