الأبحاث.. القضايا المستجدة والرؤى المستقبلية - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020

الأبحاث.. القضايا المستجدة والرؤى المستقبلية




تعمل "باث أرابيا" على تقديم الجديد من الدراسات البحثية، وما تتطلبه أبحاث السوق واستطلاعات الرأي، عن قضايا متعلقة بالمجتمع والاهتمامات والتوجهات الجماهيرية وتطوير العمل المؤسسي، وكذلك القضايا المستجدة في الشؤون المحلية والدولية، وتناقش "باث أرابيا" أيضاً الرؤى المستقبلية لما يمكن طرحه من أجل الاستفادة منه في عملية التطوير أو اتخاذ القرارات الصائبة بحسب المجال المدروس، سواء كان محلياً مجتمعياً أو سياسياً أو أمنياً أو عسكرياً أو اقتصادياً وغيرها من مجالات..

ويتم الاعتماد في الدراسات على مجموعة من الخبراء والمتمكنين في المجال من المواطنين وغير المواطنين كلّ بحسب تخصصه. ويمكن الاستفادة من هيئة المنطقة الإعلاميّة في تطوير خطط الأعمال المستقبليّة وتقديم المشورة.

السوق المستهدف من نشاط الأبحاث هو الجهات الرسمية وغير الرسمية، بما يفيد في معرفة احتياجات الناس في مجالات متنوعة.. أو التعرف على أساليب تطوير الخدمات أو وسائل تطوير المنتج أو تطوير الأداء.. وتعرض نتائج الدراسات والاستطلاعات وملخصاتها على الجهات المعنية قبل اعتمادها نهائياً، ثم نشرها بالتعاون مع وكالات الأنباء المعروفة والمعتمدة، مما يساعد على نشر الأفكار الإيجابية التي يجري العمل عليها لتكون نماذج عملية.