الأهلي المصري يقدم أداء قوياً أمام بايرن في مونديال الأندية ويخسر بهدفين - patharabia

Last posts أحدث المواد

الاثنين، 8 فبراير 2021

الأهلي المصري يقدم أداء قوياً أمام بايرن في مونديال الأندية ويخسر بهدفين

من مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونيخ ألألماني


فاز نادي بايرن ميونيخ الأماني على الأهلي المصري في المباراة التي انتهت قبل قليل بهدفين مقابل لا شيء، ضمن نصف نهائي بطولة العام للأندية على ملعب أحمد بن علي في قطر.
وبهذه النتيجة يواجه بايرن النادي المكسيكي تيجريس أونال في النهائي يوم الخميس المقبل، أما الأهلي المصري فيواجه نادي بالميراس بطل البرازيل وأمريكا الجنوبية على المركز الثالث يوم الخميس المقبل أيضاً في المباراة التي تسبق النهائية.

وعلى الرغم من الأداء القوي للأهلي المصري في بعض مراحل المباراة خاصة خلال الشوط الثاني، إلا أن ليفاندوفسكي سجل هدفين لبايرن ميونيخ في الدقيقتين 17 و 85. 

بداية المباراة التي قادها الحكم الدولي الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد جاءت على شكل جس النبض، فمن جهة أولى كل من الأهلي وبايرن يريد استكشاف الخصم، ومن جهة أخرى كان الأهلي يلعب بحذر فيما بدا بايرن وكأنه واثق من الفوز فدخل المباراة بهدوء، لذلك لم تشهد المباراة في ربع الساعة الأولى منها فرصة مباشرة على المرمى لأي من الفريقين، لكن الدقيقة 17 شهدت الهدف الأول لبايرن بعد تمريرة جنابري إلى ليفاندوفسكي الذي أودع الكرة في المرمى.

بداية الشوط الثاني شهدت أداء قوياً وخطورة من الأهلي المصري في منطقة النادي الألماني لكن من دون جدوى، فدفاع بايرن كان متماسكاً بشكل جيد، أما أداؤه فكان حذراً جداً للمحافظة على التقدم والتسجيل إن أتيحت الفرصة، وتحقق له ذلك في الدقيقة 85 برأسية ليفاندوفسكي مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 للنادي الألماني.


لقطة من المباراة


تشكيل الأهلي في بداية المباراة:
محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا.

تشكيل بايرن ميونيخ في بداية المباراة:
مانويل نوير، بنيامين بافارد، دافيد آلابا، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.