بهاتفين قابلين للطي.. سامسونغ تواصل سباق التكنولوجيا مع أبل - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 18 أغسطس 2021

بهاتفين قابلين للطي.. سامسونغ تواصل سباق التكنولوجيا مع أبل



قدمت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية نموذجين جديدين معزّزين من الهواتف القابلة للطيّ، في وقت تواجه فيه منافسة محتدمة من شركات صينية في سوق سريعة النموّ وعلى رأسهم شاومي التي احتلت المرتبة الثانية في السوق في الربع الثاني من العام، كما ستشتد المنافسة أكثر مع منافسته "أبل" الأميركية.

مزايا الهاتفين الجديدين

يطرح "غالاكسي زي فولد 3" و"غالاكسي زي فليب 3" تصاميم أكثر سلاسة ومقاومة أفضل للمياه وشاشة أكثر استدامة، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية. ويمكن طلب هاتف منهما من الآن، على أن يسلّم في فترة لاحقة من الشهر في الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا الجنوبية.
ويُعرض فليب 3 الذي تمتدّ شاشاته على 6.7 إنش بسعر يبدأ بـ999 دولاراً، تماشياً مع غيره من الهواتف عالية الطراز، مقابل 1799 دولاراً لهاتف فولد 3 الممتدّة شاشته على 7.6 إنش.

شاومي تطيح بـ أبل

وتقدّمت الصينية شاومي للمرّة الأولى إلى المرتبة الثانية مع 17% من الحصص في السوق ومبيعات ارتفعت بنسبة 83%، متفوقة بذلك على أبل التي تراجعت إلى المرتبة الثالثة، بحسب دراسة أجرتها مجموعة الأبحاث "كاناليس" حديثاً، وأن المبيعات العالمية للهواتف الذكية ارتفعت بنسبة 12%، وحافظت الكورية الجنوبية سامسونغ على صدارة السوق مع 19% من الحصص فيها.
أما شركتي أوبو وفيفو الصينيتين فقد احتلتا المرتبتين الرابعة والخامسة.
وكانت المرتبتان الرابعة والخامسة من نصيب أوبو وفيفو، مع نحو 10% من الحصص في السوق لكلّ منهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.