آبل تكشف بعد أيام عن هواتف آيفون 13 - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

آبل تكشف بعد أيام عن هواتف آيفون 13



تكشف شركة آبل في 14 سبتمبر الجاري عن هواتف آيفون 13 وكذلك عن أحدث الأجهزة الذكية والابتكارات الخاصة بها، ضمن حدث " كاليفورنيا ستريمينغ" الافتراضي، وفقاً لدعوة أرسلت من الشركة أمس الثلاثاء لوسائل الإعلام.

وبحسب بيان رسمي أصدرته الشركة، من المحتمل أن تكشف النقاب عن الجيل السابع من ساعاتها الذكية وربما جهاز آيباد برو، ويشاع أيضًا أن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 14 بوصة و 16 بوصة في الطريق ومجهز بشرائح الشركة المصممة خصيصًا وفتحة بطاقة SD.

ومن غير المتوقع أن تضيف آبل،التي أطلقت العام الماضي آيفون 12 بتصميم جديد وتكنولوجيا الجيل الخامس الجديدة" 5G"، تغييرات جذرية هذا العام والأغلب بحسب المحللين أن التحديثات ستكون طفيفة لمعالج الهاتف والكاميرا.


تحديثات طفيفة

وقال ساميك شاترجي المحلل لدى "جي.بي مورجان" في مذكرة: "بلغت معدلات التحديثات ذروتها في 2021 فيما يتعلق بالجيل الخامس، ونتوقع أن تكون معدلات التحديث متواضعة، لكنها ستظل تقود لنشاط كبير في 2022"، وذكر أنه لا يزال يتوقع عاما قياسيا بفضل ارتفاع مبيعات الهاتف المنخفض السعر آيفون إس.إي.

كما انه ووفقًا للتسريبات ربما تحمل هواتف آبل الجديدة كاميرات أقوى مع قدرات تقريب أكبر، وبالإضافة لدعمها شاشات بسرعة تحديث تصل إلى 120 هرتز، وكذلك دعم مستشعر البصمة أسفل الشاشة، بجانب قدومها مع نتوء أصغر حجمًا مقارنة مع الجيل السابق – مع كاميرا أمامية ومستشعر Face ID للتعرف على الوجه، كما سنشهد تحسين التصوير الفوتوغرافي في الوضع الليلي

إصدارات متعددة:

ومتوقع أن تأتي هواتف آيفون 13 مع 4 إصدارات كما في سلسلة إصدار العام الماضي، ومن المرجح أن تحمل رقاقة المعالجة A15 المتوقع لها أن توفر سرعة أكبر في الأداء مع تقنيات ذكاء اصطناعي أكثر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.