دار أرماني الإيطالية تقدم عرضاً في دبي خلال أكتوبر المقبل - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 5 سبتمبر 2021

دار أرماني الإيطالية تقدم عرضاً في دبي خلال أكتوبر المقبل


فندق أرماني في دبي

كشفت دار أرماني Armani الإيطالية عن موعد عرضها المرتقب في دبي، والذي يُقام بمناسبة مرور 10 أعوام على افتتاح "فندق أرماني" في كل من ميلانو ودبي.

ويأتي عرض أرماني ضمن سلسلة فعاليات "ليلة واحدة فقط" One Night Only التي تنظمها الدار، وكان قد تأجل موعده بعد أن كان مقرراً خلال نوفمبر من العام 2020 بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار كورونا.

أما الموعد الجديد لهذا العرض فسيكون في 26 أكتوبر المقبل، تزامناً مع فعاليات إكسبو "2020" في دبي، حيث أبدى المصمم جيورجيو أرماني في هذا الإطار سروره بالعودة إلى دبي بعد 11 عاماً من خلال هذا الحدث الجوّال الذي يحمل اسم "ليلة واحدة فقط"،الذي زار أشهر مدن العالم وتنقل بين لندن وطوكيو وبكين وروما ونيويورك وباريس، وسيشكل فرصة للاحتفال بمرور 10 أعوام على إطلاق فنادق أرماني الفاخرة.

يذكر أن جورجيو أرماني أسس مع صديقه جاليوتي علامته التجارية الخاصة باسم "جورجو ارماني "، وفي شهر أكتوبر من نفس العام، قدم مجموعته الأولى الخاصة بتصميمات للأزياء الرجالية لربيع وصيف عام 1976 تحت اسمه الخاص، كما أنه قام بإنتاج أول خط لتصميم الأزياء النسائية في نفس الموسم، واليوم وبعد توسعة أعماله في عدة مجالات كالعطور والنظارات الشمسية والمقاهي والمنتجعات والفنادق الراقية والأثاث والديكور، أصبحت علامته التجارية من أشهر العلامات في السوق العالمية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.