المتابعون المتميزون.. تطوير جديد على منصة تويتر - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 5 سبتمبر 2021

المتابعون المتميزون.. تطوير جديد على منصة تويتر



طرحت منصة تويتر تطويراً جديداً عبر ميزة "المتابعين المتميزين" Super Follows، وهي ميزة جديدة تمكّن من يرغبون من المستخدمين بتحقيق مكاسب مالية على المحتوى الخاص بالمشتركين فقط.

تتوفر هذه الميزة حالياً عبر تطبيق تويتر لنظام iOS فقط، بعد أن تم الإعلان عنها في شهر فبراير الماضي وتقتصر على مجموعة من الأشخاص في الولايات المتحدة كاختبار لتجربتها، ويستطيع صناع المحتوى من خلال هذه الميزة نشر تغريداتهم لتصل فقط إلى المتابعين المتميزين وتظهر التغريدات في الجداول الزمنية لهؤلاء المشتركين، ويتم تمييزهم بشارة Super Follower خاصة، تميزهم عن المتابعين غير المدفوعين.

وتخطط منصة تويتر للتوسع من خلال طرح الميزة عبر نظام iOS في المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة، وذكرت إنها تكون متاحة عبر أندرويد والويب قريباً.

أما الجديد في الأمر، أن مستخدمي Super Follows سيتمكنون من كسب 2.99 دولار أو 4.99 دولارات أو 9.99 دولارات شهرياً، مع معالجة المدفوعات من خلال Stripe.

وقالت المنصة أنه يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 97% من إيرادات الاشتراك بعد خصم رسوم الطرف الخارجي، حتى يصلوا إلى حد أرباح مدى الحياة يبلغ 50 ألف دولار عبر جميع منتجات تويتر لتحقيق الدخل، وبعد الوصول إلى هذا الحد، وضحت المنصة إن المستخدمين يمكنهم كسب ما يصل إلى 80 % من الإيرادات بعد خصم رسوم الطرف الخارجي.

ويستطيع الأشخاص الذين لا تتوفر لديهم ميزة Super Follows التقدم للحصول على قائمة انتظار ضمن علامة تبويب تحقيق الدخل في تطبيق المنصة.

شروط التأهيل للحصول على الميزة

على المتقدم للحصول على ميزة المتابعين المتميزين، أن يكون لديه ما لايقل على 10 آلاف متابع وأن يكون بعمر 18 عاماً على الأقل، وغرد 25 مرة في آخر 30 يوماً وموجود في الولايات المتحدة الأمريكية وملتزماً بسياسة المنصة للمتابعين المتميزين.

وتبحث المنصة حالياً استراتيجيات عدة جديدة لتحقيق دخل لصناع المحتوى بما في ذلك ميزة الإكراميات والغرف الصوتية المدفوعة وقسم التسوق وزر الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.