تحذيرات جديدة لمنع الأطفال من مشاهدة مسلسل "لعبة الحبار" - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021

تحذيرات جديدة لمنع الأطفال من مشاهدة مسلسل "لعبة الحبار"

 

بوستر" لعبة الحبار"


حذر مجلس محلي في المملكة المتحدة الآباء من السماح لأطفالهم مشاهدة مسلسل "سكويد غيم" (لعبة الحبار)، والذي يعرض على منصة نتفليكس، بسبب طبيعة مشاهده الدموية العنيفة.

وبعث فريق حماية التعليم في مجلس بدفوردشير ببريطانيا بريداً إلكترونياً يوصي الآباء والأوصياء في تلك المنطقة "بتوخي الحذر بعد ورود تقارير تفيد بأن الأطفال والشباب يقلدون الألعاب والعنف من المسلسل"، بحسب ما جاء بصحيفة ديلي ميل.

وجاء في البريد: "ننصح بشدة ألا يشاهد الأطفال مسلسل سكويد غيم، المسلسل يحتوي على الكثير من المشاهد العنيفة".

هذه التحذيرات ليست الأولى وإنما تكررت تحذيرات مجلس بدفوردشير التي أرسلها المسؤولون إلى أولياء أمور الأطفال لأخذ الحيطة والحذر من عواقب مشاهدة الأطفال لمسلسل "لعبة الحبار"، لتأثيره على صحتهم النفسية. 

وسابقاً وضحت تقارير أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات يقلدون مشاهد المسلسل، في ملاعب المدارس، مما يؤدي إلى "عواقب مميتة".

يذكر أن المسلسل الكوري الجنوبي حقق انتشاراً مدوياً على مستوى العالم عند عرضه الشهر الماضي، حيث وصل لأكثر من 111 مليون مشاهدة لأول مرة في تاريخ نتفليكس.

وتدور أحداث المسلسل "سكويد غيم" المؤلف من 9 حلقات حول متسابقين يعانون من ديون مالية، ويتنافسون للتخلص من الآخرين والبقاء على قيد الحياة في محاولة للفوز بمبلغ يعادل 38.31 مليون دولار في نهاية اللعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.