جواز السفر الأبيض من "إكسبو دبي" لحاملي 100 ختم - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 2 مارس 2022

جواز السفر الأبيض من "إكسبو دبي" لحاملي 100 ختم

 

جواز السفر الأبيض من إكسبو دبي



أطلق إكسبو 2020 دبي "جواز السفر الأبيض"، وهو إصدار خاص يمثل رسالة شكر للزوار الذين لديهم 100 ختم أو أكثر على صفحات جوازات سفرهم الصفراء، وهو ما يمثل سببا آخر يدفع الضيوف لاستكشاف أكبر عدد ممكن من الأجنحة التي يزيد عددها على 200 جناح قبل اختتام فعاليات الحدث الدولي في الحادي والثلاثين من مارس الجاري.

ويتوافر جواز السفر الأبيض المميّز حتى ختام "إكسبو دبي" في أي مركز من مراكز خدمة الزوار، وبمجرد ما يقدم الزوّار جواز سفرهم الأصفر الحالي، وفيه ما لا يقل عن 100 ختم، سيحصلون على هذا التذكار الفريد مجاناً، امتناناً لولائهم.

ويحتوي كل جناح من الأجنحة التي يزيد عددها على 200 على ختم يقدمه للزوّار، مع توافر بعض الأختام الخاصة في مواقع أخرى بأرجاء الحدث الدولي. ونالت القدرة على جمع الأختام شعبية كبيرة بين الزوّار، حيث يُعدّ جواز السفر الأصفر الخاص بـ"إكسبو 2020 دبي" السلعة الأكثر مبيعاً في موقع الحدث الدولي.

ويحتوي جواز السفر الأبيض على ختم تذكاري خاص به، ما يدل على حصول حامله على 100 ختم حتى الآن، إضافة إلى ختم في جواز السفر الأصفر الأصلي للإشارة إلى حصول حامله على جواز السفر الأبيض.

بلغ إجمالي عدد زيارات إكسبو 2020 دبي، حتى يوم 28 فبراير 15,995,423 زيارة، فيما أوصت لجنة تسيير إكسبو 2020 دبي، المكوَّنة من مجموعة من المفوضين العامين للدول المشاركة، بتمديد ساعات عمل الأجنحة حتى الساعة 11 ليلاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، لإتاحة المزيد من الوقت للزوار للاستمتاع بالفعاليات وأماكن الجذب العديدة في أرجاء الموقع خلال الشهر الأخير من انعقاد إكسبو دبي 2020.

يذكر أن البطاقة الموسمية بقيمة 50 درهماً إماراتياً، والتي تتيح لحامليها عدداً غير محدود من الزيارات، متوفرة لكل من يرغب بزيارة إكسبو دبي 2020.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.