المخرج طارق العريان يعلن رسمياً ارتباطه بنيكول سعفان - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 13 مارس 2022

المخرج طارق العريان يعلن رسمياً ارتباطه بنيكول سعفان

 

الصورة التي نشرها طارق العريان على حسابه لنيكول سعفان 


بعد جدل طويل على مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة المخرج طارق العريان بعارضة الأزياء الأرمينية السورية نيكول سعفان، والتي أثارت ضجة وكانت سبب انفصاله عن زوجته السابقة المطربة السورية أصالة نصري منذ أكثر من عام، أعلن العريان عن ارتباطه بها رسمياً يوم أمس السبت ونشر لها صورة على حسابه على إنستغرام، كانت قد نشرتها نيكول سابقاً في أكتوبر 2020، وكتب مستعيناً بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة.. أنتِ الحظ".

في حين نشرت صديقة نيكول "شريهان أبو حسن" عبر صفحتها على إنستغرام صورة احتفال نيكول وطارق ومجموعة من الأصدقاء بعيد ميلادها ووضعت إشارة لحساب نيكول سعفان.

وبدأت نيكول سعفان في الظهور في عدد من المناسبات الفنية والاحتفالات، وظهرت مع العديد من المخرجين والمنتجين كان منهم طارق العريان، وظهرت أخيراً في أغنية "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب، التي كانت من إخراج العريان، وظهرت معه لأكثر من مرة في الساحل الشمالي. وبعد أن طالتهما الشائعات قال طارق إنه يعيش قصة حب لم تتوج بالزواج بعد، لكنها أكدت أن علاقتها بطارق العريان لم تبدأ إلا بعد انفصاله رسمياً عن أصالة، وأنها ليست السبب في أي خلاف وقع بينهما.

يذكر أن علاقة العريان بعارضة الأزياء سعفان أثارت الكثير من التساؤلات والاستغراب منذ العام 2019، بعد الكشف عن عمرها وانتقاد الجمهور له، بسبب فارق العمر بينهما حيث تصغره بـ 34 عاماً، وخصوصاً بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ"العيب"، فيما ترددت معلومات عن أن أصالة حصلت على تسجيلات صوتية عاطفية جمعت العريان ونيكول، وهو ما تسبب بانفصالها عنه.

ولفت متابعون للعريان بأنه قام بإلغاء متابعته لطليقته أصالة عبر إنستغرام، بعد إعلانها خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن في ديسمبر الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.