نتفلكس تسعى لتطوير ألعاب عالمية المستوى - patharabia

Last posts أحدث المواد

الخميس، 3 مارس 2022

نتفلكس تسعى لتطوير ألعاب عالمية المستوى




في محاولة لتوسع شركة "نتفلكس" في مجال الألعاب، قدمت عرضاً للاستحواذ على Next Games، شركة تطوير الألعاب الفنلندية المسؤولة عن لعبة Stranger Things: Puzzle Tales، مقابل 65 مليون يورو (نحو 72 مليون دولار).

وأعلن مايك فيردو، نائب رئيس الألعاب في نتفلكس، عبر تدوينة: " إن عملية الاستحواذ تأتي لمساعدة الشركة في إنشاء مكتبة من الألعاب الرائعة ليستمتع بها أعضائنا". كما طورت Next Games أيضًا زوجًا من ألعاب الأجهزة المحمولة Walking Dead

وتعمل نيتفلكس على بناء خدمة ألعاب محمولة في خدمة الاشتراك العادية. وتم إطلاق Netflix Games عبر iOS وأندرويد في العام الماضي، وحتى الآن تم تطوير العديد من الألعاب عبر خدمة Netflix Games بواسطة شركاء خارجيين. وتعتمد لعبتاها على امتياز Stranger Things.

وتتكون Netflix Games من عدد قليل من ألعاب الهاتف المحمول المتاحة للتنزيل مجاناً من متاجر التطبيقات لمشتركي الخدمة، دون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

من المتوقع أن تكتمل صفقة الاستحواذ في الربع الثاني من العام 2022. وكان لدى Next Games ما يصل إلى 120 موظفاً في نهاية العام 2021، أما إيراداتها السنوية فقد أظهرت النتائج الأخيرة 27.2 مليون يورو في الإيرادات للعام 2020. وجاء نحو 95 في المئة من مبيعاتها من عمليات الشراء داخل اللعبة في ذلك العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.