"كيم كارداشيان" تحصل رسمياً على طلاقها من كانييه ويست - patharabia

Last posts أحدث المواد

الجمعة، 4 مارس 2022

"كيم كارداشيان" تحصل رسمياً على طلاقها من كانييه ويست


كانييه ويست وكارداشيان


أصدر قاض في لوس أنجليس أول أمس حكماً بالطلاق لنجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" من مغني الراب "كانييه ويست" والذي لم يحضر للمحكمة، بل مثّله محاميه الذي لم يعترض على إنهاء الزواج.

وعارض سابقاً ويست هذا الانفصال وحاول كثيراً مع كيم كي تغير رأيها ليتصالحا، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولتعود المياه لمجاريها لكن محاولاته باءت بالفشل.

وقدمت كارداشيان العام الماضي دعوى طلاق بعدما انتشرت لأشهر عدّة في الإعلام شائعات تتحدّث عن صعوبات تواجه الثنائي في حياتهما الزوجية وعن مشاكل نفسية يعاني منها زوجها ويست.

كما رفعت كارداشيان بيان للمحكمة الأسبوع الماضي، مطالبة إياها بتسريع إجراءات الطلاق، قائلة "أرغب بشدّة أن أتطلّق" وتابعت: "طلبت من كانييه أن يبقي طلاقنا خاصاً لكنّه لم يفعل ذلك".

وأكمل البيان الذي قدمته: "أعتقد أنّ إنهاء المحكمة زواجنا من شأنه أن يساعد كانييه على تقبّل انتهاء علاقتنا الزوجية وعلى المضي قدماً حتى نتمكن من تربية أطفالنا بسلام".

ويعد هذا الطلاق هو الأوّل لويست، لكنّه الثالث لكيم كارداشيان التي تزوّجت أول مرة من المنتج الموسيقي دايمون توماس بين عامي 2000 و2004، وبعدها من لاعب كرة السلة كريس همفريز عام 2011 في زواج لم يستمر إلا 72 يوماً فقط.

يذكر أن كارداشيان وويست كانا يتواعدان منذ عام 2012 وتزوجا في إيطاليا بعد عامين (2014)، ولديهما معاً 4 أطفال، ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.