ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعته في حفل الأوسكار - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 29 مارس 2022

ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعته في حفل الأوسكار




قدم الممثل الأمريكي ويل سميث اعتذاراً عاماً لمقدم البرنامج كريس روك، عن صفعته على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، نشره على صفحته على الإنستغرام.

وكتب سميث: "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر. كان تصرفي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر"، وذكر أن حالة زوجته جادا الطبية كانت أكثر من أن يتحملها، ثم تابع قائلاً: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. لقد خرجت عن الخط وكنت مخطئاً. أشعر بالحرج وأفعالي لا تشير إلى الرجل الذي أريد أن أكونه. هناك لا مكان للعنف في عالم الحب والعطف".

وعلى الرغم من أن سميث قدم اعتذاره لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم، في نفس المنشور، لكن الأكاديمية نددت بصفع الممثل ويل سميث لمقدم الحفل كريس روك الليلة الماضية، وقالت إنها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.

وأصدرت الأكاديمية بياناً يوم أمس قالت فيه: "إنها تستنكر أفعال السيد سميث في حفل الليلة الماضية"، وتابعت مضيفة: "بدأنا مراجعة رسمية للواقعة، وسنبحث مزيداً من الإجراءات والعواقب وفقاً للوائح الداخلية ومعايير السلوك وقانون كاليفورنيا".

يذكر أن واقعة صفع سميث لمقدم الحفل كريس روك، والتي أثارت ردود فعل عالمية بين مؤيد ومعارض، كانت في يوم توزيع جوائز الأوسكار2022 على خشبة المسرح، عندما تقدم سميث بخطوات مسرعة على خشبة المسرح وصفع روك بعدما أطلق الممثل الفكاهي مزحة على مظهر زوجة سميث. وبعد أقل من ساعة، فاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.