الإمارات تفوز على كوريا الجنوبية وتتأهل إلى الملحق الآسيوي للمونديال - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 29 مارس 2022

الإمارات تفوز على كوريا الجنوبية وتتأهل إلى الملحق الآسيوي للمونديال

هدف الإمارات في مرمى كوريا الجنوبية



تمكن المنتخب الإماراتي اليوم من الفوز في آخر مباريات مجموعته على المنتخب الكوري الجنوبي بهدف نظيف 
على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، وبذلك حجز مقعداً في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 12 نقطة، وبقي منتخب كوريا الجنوبية ثانياً في المجموعة بـ23 نقطة وقبله منتخب إيران المتصدر بـ25 نقطة. وسوف يواجه منتخب الإمارات في الملحق منتخب أستراليا الذي حل ثالثاً في المجموعة الآسيوية الثانية. 

وتمكن الإماراتي "الأبيض" من الحد من خطورة الخصم، عبر تضييق المساحات عليه، وحسن توزيع المراكز في نصف ملعبه. 
ولم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية على أي من المرميين عدا فرصة لكوريا الجنوبية قبل نهاية الشوط بدقيقتين، حاول المهاجم فيها إسقاط الكرة خلف الحارس خالد عيسى، لكنها ارتدت من القائم، ولم تجد متابعة جيدة من الضيوف بالدقيقة 43.

ارتفع المستوى في الشوط الثاني، وصار الأداء أسرع، و
من هجمة مرتدة في الدقيقة 54 سجل حارب سهيل هدف الفوز للإمارات بعد أن انفرد بالحارس الكوري، ووضع الكرة في الشباك عند خروج الحارس من المرمى لتضييق زاوية التسديد عليه.

وفي الدقيقة 60 كانت هناك فرصة لمنتخب كوريا الجنوبية كي يسجل هدف التعادل، من تسديدة رأسية ارتجدت من يد الحارس خالد عيسى، إلى العارضة، وتحولت إلى ركلة ركنية.

ولم ينفع الضغط الكوري في تغيير النتيجة إلى أن انتهت المباراة بفوز الإمارات، وحجز مكان في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.