انفصال اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب وقناتهما مستمرة - patharabia

Last posts أحدث المواد

الخميس، 31 مارس 2022

انفصال اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب وقناتهما مستمرة

اليوتيوبر أحمد حسن وطليقته زينب

قال "اليوتيوبر" المصري أحمد حسن، بعد أن أكد انفصاله عن زوجته زينب أمس، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "قدر الله وما شاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتي وربنا رزقنا بطفلين زي القمر" ثم تابع: "قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، سنبقى أصدقاء دائما وأبدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

ووضحت زينب أن أحمد هو عشرة عمر وأبو أولادها وأنهما انفصلا بطريقة حضارية ولن تحدث بينهما مشاكل فيما بعد، ولم يفصح الزوجان عن أسباب الانفصال وفضلا أن يحتفظا بها لنفسيهما وعدم الحديث عنها.

أما عن مصير قناتهما على اليوتيوب، الذي يشغل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اتفق أحمد وزينب أن القناة ستبقى كما هي وستقدم فيديوهات جديدة ولكن بشكل منفرد وليست فيديوهات كما كانت تجمعهما معاً سابقاً، وذكر أحمد موضحاً مستقبل القناة: " هي عبارة عن شركة بيننا إحنا الاثنين ومفيش بنا مشاكل وواثقين إن القناة هتفضل معانا إحنا الاثنين، سواء هي أو أهلها أو أنا وأهلي".

وكانت المحكمة الاقتصادية المصرية، الأحد، قضت بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن بتهمة التعدي على فتاة عبر محادثات إلكترونية، مبلغ مالي 20 ألف جنيه، والتي يعتقد كثير من متابعي أحمد وزينب، أنها وراء الطلاق الذي وقع مؤخراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.