الممثل جوني ديب يصرح بأنه ضحية للعنف الأسري - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 27 أبريل 2022

الممثل جوني ديب يصرح بأنه ضحية للعنف الأسري


جوني ديب وآمبر هيرد


قال النجم الأمريكي العالمي جوني ديب خلال شهادته في دعوى التشهير الأمريكية المرفوعة منه ضد طليقته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بالقول إنه كان ضحية للعنف الأسري.

وحدث ذلك خلال تواجد جوني ديب في المحكمة بمقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، بعدما سُئل عن ثورات غضبه ومزاعم بأنه اعتدى جسدياً على شريكته السابقة.

وحالياً، يرفع ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بتهمة التشهير بسبب مقال كتبته عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست، والذي يزعم بحسب ما أفاد محاموه إنه يوحي زوراً بأنه اعتدى عليها جسديا وجنسياً.

وقال ديب أن أمبرد أفقدته "كل شيء" وكانت تضربه". وخلال اليوم الثاني من المحاكمة أكمل أقواله : "عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب".

ونفى ديب جميع التهم التي وجهت له، وقال إنه "يشعر بالخجل" من الأدلة التي عرضت على المحكمة، والتي احتوت على مقطع فيديو له وهو يحطم أشياء في مطبخ.

ووضح ديب أن العنف "يمكن أن يبدأ بصفعة أو دفعة"، مضيفاً "رمتني بجهاز تلفزيون ذي التحكم عن بعد وأصابتني في رأسي، كما أنها ألقت كأساً من النبيذ في وجهي"، مؤكداً أن الممثلة كانت "ترغب في وقوع شجار وفي العنف"، حسبما نقلت وكالة فرانس برس.

يذكر أن الزوجان السابقان ديب وهيرد يتبادلان تهماً بالتشهير خلال هذه المحاكمة التي يتابعها الإعلام وتبثها قنوات تلفزيونية، عقب نشر هيرد مقالة عام 2018 في صحيفة "واشنطن بوست" وصفت فيها نفسها بأنها "ضحية للعنف الأسري"، حيث رفع ديب دعوى تشهير ضد طليقته مقابل 50 مليون دولار، وهيرد عارضت بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.