"فيريرو" تسحب بيض كيندر لتسببها بالسالمونيلا في بريطانيا - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 6 أبريل 2022

"فيريرو" تسحب بيض كيندر لتسببها بالسالمونيلا في بريطانيا




صرحت وكالة معايير الغذاء البريطانية أن شركة "فيريرو" الشهيرة بتصنيع الشوكولاتة استدعت كميات من بيض الشوكولاتة "كيندر سوربرايز" في المملكة المتحدة أول أمس، بسبب ارتباطها بالسالمونيلا.

ووضحت الوكالة قائلة: "هذا الاستدعاء مرتبط بعلاقة محتملة لتفشي السالمونيلا، وكان عدد من هذه الحالات عند الأطفال الصغار"، بحسب ما أفادت صحيفة "الغارديان".

وبيّنت تحقيقات أجرتها وكالات الأمن الصحي في المملكة المتحدة والصحة العامة في اسكتلندا والصحة العامة في ويلز والصحة العامة في إيرلندا الشمالية، وجود صلة بين الحالات المبلغ عنها لتسمم السالمونيلا في جميع أنحاء البلاد وبيض "كيندر".

ونصحت "فيريرو" الناس بعدم تناولها، وسحبت المنتج من السوق كإجراء احترازي، وقالت وكالة معايير الغذاء البريطانية إن البيض تم تصنيعه جميعاً في نفس المصنع، ومع ذلك، لا يُعتقد أن منتجات الشركة الأخرى تأثرت.
والمنتجات المتأثرة هي عبارة عن بيضة كيندر (20 غراماً) أوالعبوة التي تحتوي ثلاث بيضات، ومدة صلاحيتها تنتهي بين 11 يوليو و7 أكتوبر 2022.

من الأعراض المعروفة للسالمونيلا، الإسهال وتشنجات المعدة والغثيان والقيء والحمى، وعادة يتم معالجة معظم الحالات في غضون أيام قليلة، إلا في حالات خاصة، مثل الأطفال الذين يعانون من ضعف المناعة، فهي تستدعي دخول المشفى.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.