ميغان ميركل تنضم إلى زوجها في ألعاب إنفكتوس في هولندا - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 12 أبريل 2022

ميغان ميركل تنضم إلى زوجها في ألعاب إنفكتوس في هولندا

 

ميغان وهاري في دورة ألعاب إنفيكتوس سابقة


صرح متحدث باسم الزوجين الأمير البريطاني هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ميركل مساء أمس، أن زوجته ستنضم إلى زوجها في ألعاب إنفيكتوس التي تبدأ في مدينة لاهاي بهولندا في الفترة من 16 إلى 22 أبريل الجاري، بعد تأخرها بسبب وباء كورونا، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وأسس هاري الألعاب للمساعدة على إعادة تأهيل الأفراد العسكريين المصابين أو المرضى والمحاربين القدماء من جميع أنحاء العالم، من خلال منحهم فرصة التحدي المتمثل في التنافس في الأحداث الرياضية المماثلة للألعاب البارالمبية.

وسيتنافس فريق المملكة المتحدة في تسع رياضات في ألعاب: إنفيكتوس ألعاب القوى، والرماية، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وركوب الدراجات، ورفع الأثقال، والتجديف الداخلي، ورجبي الكراسي المتحركة، والسباحة، وكرة الطائرة.

وقال متحدث باسم الدوق والدوقة، أن ميغان ستنضم إلى هاري في تلك الألعاب في لاهاي خلال الأيام القليلة المقبلة، ووضح ممثله القانوني أن الدوق يريد إحضار أطفاله لزيارته من الولايات المتحدة، لكنه وعائلته "غير قادرين على العودة إلى منزله" لأنه خطير للغاية.

يذكر أن الأمير هاري يرفع دعوى ضد وزارة الداخلية بعد أن قيل له إنه لن يحصل بعد الآن على نفس الدرجة من الحماية الشخصية عند زيارته للولايات المتحدة، على الرغم من عرضه دفع ثمنها بنفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.