تثبيت المنشور في إنستغرام ميزة قيد الاختبار - patharabia

Last posts أحدث المواد

الجمعة، 29 أبريل 2022

تثبيت المنشور في إنستغرام ميزة قيد الاختبار

 



تجتهد منصة إنستغرام في اختبار خاصية تثبيت المنشور في بروفايل المستخدم، وهي خاصية طال انتظارها وطالب بها المستخدمون. وذكر بعد المستخدمون إنهم لديهم الآن خيار تثبيت المنشور في بروفايلهم، بحسب ما صرح موقع GSM Arena.

ويستطيع المستخدمين حالياً تثبيت قصة، علماً أن القصة يمكن أن تحتوي على منشور، ولكن تثبيت المنشورات مباشرة لم يكن ممكناً من قبل. وقد يتغير هذا الأمر قريباً، حيث صرح ممثل لشركة ميتا مالكة إنستغرام لموقع Tech Crunch قائلاً: "نعمل على اختبار خاصية جديدة تتيح للناس إظهار المنشورات في بروفايلهم".

والمحاولات جارية على هذه الخاصية منذ فترة، وقد سبق وأن وجد اليساندرو بالوتسي باحث التطبيقات وخبير إنستغرام هذا الخيار منذ شهر يناير الماضي.

وأصبح خيار التثبيت الآن متاح فعلياً لدى بعض المستخدمين، وليس جميعهم، إذ ما تزال الخاصية الجديدة في طور الاختبار ولم يتم إطلاقها بشكل رسمي.

ستتيح هذه الخاصية للمستخدمين ترويج المنشورات القديمة التي يريدونها مع الاستمرار في مشاركة منشورات جديدة ومحتوى جديداً.

ومن المحتمل أن تكون هذه الخاصية مفيدة جداً لصناع المحتوى والمؤثرين لأنهم يستطيعون الآن مشاركة منشور يحتوي ترويجاً لمنتج ما، وتثبيته ثم نشر ما يحلو لهم دون أن يتأثر المنشور الترويجي المثبت.

ويبدو أن شركة ميتا تهتم كثيراً بإرضاء المؤثرين وتوفير المزايا التي يحتاجونها كي تشجعهم على البقاء في منصتها وسط التنافس المحتدم مع تطبيقات ومنصات أخرى، وبالأخص منصة تيك توك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.