برنامج "رامز موفي ستار" الأقل مشاهدة في مصر - patharabia

Last posts أحدث المواد

السبت، 16 أبريل 2022

برنامج "رامز موفي ستار" الأقل مشاهدة في مصر

 

برومو برنامج "رامز موفي ستار"


يتصدر برنامج الفنان رامز جلال كل عام في رمضان صدارة قوائم المشاهدة دائماً على منصة شاهد، وهو برنامج مقالب يعرض في الموسم الرمضاني، إلا أن رمضان هذا العام كان يحمل مفاجأة غير سعيدة للفنان رامز جلال، وذلك بعد أن كشفت منصة شاهد عن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، واحتلال برنامج "رامز موڨي ستار" المركز العاشر والأخير ضمن قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، لأول مرة على مدار السنوات الماضية، بعد أن كان يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة بأرقام قياسية، بحسب ما ذكره "تلفزيون الآن".

أما صدارة القائمة عبر منصة "شاهد"، فجاء مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد وفقاً للمشاهدات الرسمية، بينما احتل مسلسل "راجعين يا هوى" للنجم خالد النبوي، المركز الثاني في القائمة.

وفي المركز الثالث جاء مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" للنجم حمادة هلال، وتلاه مسلسل "مين قال" للنجم السوري جمال سليمان في المركز الرابع، الذي انتهى عرضه أمس الجمعة، ومن المقرر أن يعرض بدلا منه مسلسل "بطلوع الروح" للنجمة منة شلبي بداية من اليوم السبت 16 أبريل.

وجاء في المركز الخامس مسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم، وبعده على التوالي مسلسل "رانيا وسكينة" للنجمتين روبي ومي عمر، ومسلسل "أحلام سعيدة" للنجمتين يسرا وغادة عادل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.