296 مليون جنيه تكلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 8 مايو 2022

296 مليون جنيه تكلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعد أن صرح المأذون الشرعي المصري مصطفى صالح أن تكلفة طلاق الممثلة المصرية ياسمين صبري من مواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد شغلت الرأي العام والتي تصل لما يقرب من 300 مليون جنيه مصري (حوالي 17 مليون دولار).

ووضح المأذون عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالأرقام، القيمة التي بلغت 296 مليون جنيه للطلاق، وأضاف في منشوره على منصة فيس بوك: أن "انفصال أبو هشيمة عن صبري تكلفته 296 مليون جنيه، مقسمين إلى 15 مليون جنيه قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس شرقي القاهرة بـ 77 مليون جنيه، و2 سيارة بـ 12 مليونا، ومجوهرات بـ 138 مليون جنيه، وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليونا جنيه بمحتوياتها".

وقبل ذلك انتشرت أخبار طوال الأشهر الماضية عن انفصالهما، والتي نفاها الزوجان آنذاك، لكن هذه المرة أكدت ياسمين الطلاق الذي أنهى زواج استمر أكثر من عامين.


 وفوجئ متابعو الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي بحذف كل منهما للصور التي جمعتهما، من حساباتهما الشخصية، مما أكد أكثر خبر الطلاق، ومن بعدها صرحت ياسمين صبري في تصريح نشرته صحيفة "صدى البلد" المصرية أن "الانفصال وقع بالفعل، وبهدوء"، مضيفة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لطليقها.

ومن جهة أخرى، وقع اختيار النجمة ياسمين صبري، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد "شغل عصابات" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم، فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.