مصري يقتل 5 أشخاص بعد محاولته اغتصاب فتاة - patharabia

Last posts أحدث المواد

الاثنين، 30 مايو 2022

مصري يقتل 5 أشخاص بعد محاولته اغتصاب فتاة



تلقت النيابة العامة المصرية بلاغاً في 26 مايو/أيار الجاري حول وجود 5 جثث بإحدى المزارع الواقعة في "الريف الأوروبي" بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة، وعلى الفور بدأت تحقيقاتها بالحادثة، بعد وصولها إلى عين المكان حيث وجدت جثث 5 أشخاص، رجل وابنتيه وحفيدين، كانوا يعملون بالمزرعة.

وبحسب البيان الذي أصدرته النيابة، كشفت عن ملابسات مقتل خمسة أشخاص منهم فتاتين في إحدى مزارع قرية "الريف الأوروبي"، واتضح أن الفاعل ارتكب جريمته بعد أن حاول التعدي جنسيا على إحدى الفتاتين لرفض والدها تزويجها منه، ونفت النيابة الإشاعات التي تحدثت عن وجود علاقة غير شرعية بين إحدى المغدورتين والمجرم.

وتبين للنيابة، بعد العثور على سكين بالقرب من القتلى، أن إصابات الجثث كانت "ذبحية أو طعنية أو قطعية"، تمكنت الشرطة من رصد الفاعل، الذي أتضح أنه رجل في مطلع العقد السادس من عمره، كان يعمل في توزيع ثمار المزرعة التي يعمل بها المغدورون الخمسة.

كما أظهرت التحقيقات أن الجاني تقدم بطلب الزواج من إحدى الفتاتين لكن والدها رفض، فقرر الانتقام لنفسه عبر التعدي عليها جنسياً من خلال وضع مخدر في أحد المشروبات وبعد افتضاح أمره شرع بطعن المجني عليه (الأب) ثم قتل الأربعة المتبقين كونهم كانوا شهودا على جريمته.

وأضافت النيابة العامة في بيانها قائلة: "تؤكد النيابة العامة أنَّ جماع أقوال الشهود، وما أقرَّ به المتهم في التحقيقات، وما توصلت إليه التحريات، كل هذا ينفي ما تداوله البعضُ في مواقع التواصل الاجتماعي من وجود علاقة غير شرعية بين إحدى المجني عليهما وبين المتهم، وأن تلك العلاقة هي الباعث على ارتكاب الجريمة"، حسب قولها.

وحذرت النيابة، في ختام بيانها، الناس من الخوض في ملابسات تلك الجريمة أو غيرها من الجرائم خلال مباشرتها التحقيقات، صونًا لسلامتها وصحتها وتجنباً لرمي الناس بالباطل، مما قد يُعرّض البعض للمساءلة القانونية والعقاب، وتُهيب بالكافة إلى ضرورة الالتزام بما تصدره النيابة العامة وحدَها من بيانات رسمية في الجرائم الجنائية في حدود العلانيَة النسبية التي تُقدّرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.