إيلون ماسك يكذّب مضيفة طيران اتهمته بالتحرش - patharabia

Last posts أحدث المواد

السبت، 21 مايو 2022

إيلون ماسك يكذّب مضيفة طيران اتهمته بالتحرش


إيلون ماسك




عاد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك إلى نفي التهمة التي نسبت له، رداً على تقرير إخباري، يتحدث عن تحرشه جنسياً بمضيفة طيران على متن طائرة خاصة، وعلق مستهزئاً:"يصلح تسمية القضية بإيلون غيت".

وغرد ماسك عبر منصة تويتر أول أمس، لتكذيب الاتهامات بالقول: "غير الصحيحة تماماً" التي جاءت في تقرير إخباري بأنه تحرش جنسياً بمضيفة طيران في عام 2016، بحسب وكالة رويترز.


من جهة أخرى، أفاد تقرير لـ "بيزنس انسايدر" Business Insider أن شركة سبيس إكس للفضاء التي أسسها إيلون ماسك، دفعت لمضيفة طيران 250 ألف دولار لتسوية سوء سلوك جنسي ضد ماسك في عام 2018.

كما جاء في التقريرأن مضيفة الطيران دون ذكر اسمها، اتهمت ماسك بالتعري أمامها، ونسب التقرير ذلك إلى امرأة مجهولة قالت إنها صديقة المضيفة. وأضاف أن الصديقة أدلت بشهادتها بشكل سري.

وكانت المضيفة المدعية، التي تعمل بعقد في طاقم طائرة من طائرات الشركة، قد اتهمت ماسك بكشف جسده أمامها، وملامستها، بحسب مقابلات ووثائق، وللتكتم على الأمر، دفعت الشركة ربع مليون دولار للمضيفة.

وقال ماسك: "أتحدى هذه الكاذبة التي تدعي أن صديقتها رأتني عارياً أن تصف شيئاً واحداً فقط، أي شيء على الإطلاق (ندوب، وشم،...)، شيئاً لا يعرفه الناس. لن تستطيع فعل ذلك، لأن هذا لم يحدث البتة".

الحادثة وقعت خلال رحلة طيران إلى لندن أواخر عام 2016، وكشفته المضيفة لصديقتها، وذكرت أنه بعد توليها الوظيفة، تم تشجيعها على الحصول على ترخيص كمدلكة حتى تتمكن من تدليك ماسك.

وأسرّت المضيفة لصديقتها أن ماسك قام بتجاوزات خلال جلسة تدليك في مقصورة خاصة على متن الطائرة.

وتعتقد المضيفة أن رفضها عرض ماسك أضر بفرصها للعمل في "سبيس إكس" ودفعها إلى تعيين محامٍ في عام 2018، وفقاً لموقع "بيزنس إنسايدر".

ونُقل عن ماسك قوله إن قصة المضيفة "ذات دوافع سياسية"، وأنه سيكون هناك "المزيد من هذه القصص"، بحسب تقرير "بيزنس إنسايدر".

وصرح ماسك يوم الخميس الماضي أنه: "يجب النظر إلى الهجمات ضدي من خلال عدسة سياسية، هذا هو أسلوبهم (الحقير)، لكن لا شيء سيمنعني من القتال من أجل مستقبل جيد وحقكم في حرية التعبير"، وأضاف: "إن التقرير يهدف إلى التأثير على عملية الاستحواذ على "تويتر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.