شكوى تقدمها الفنانة شيرين للنيابة ضد طليقها حسام ومحاميه يفجر مفاجأة - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 24 مايو 2022

شكوى تقدمها الفنانة شيرين للنيابة ضد طليقها حسام ومحاميه يفجر مفاجأة

صورة أرشيفية لحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب


وقعت مؤخراً أزمة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب وتطورت بينهما، حيث بدأت القصة عندما قدمت شيرين شكوى ضد طليقها حسام، بطلب عدم التعرض لها من زوجها واتهمته بسبها وقذفها.

وبحسب الأحداث المتسارعة للأزمة، استدعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة، الثلاثاء، الفنانة شيرين لسماع أقوالها فيما جاء على لسان الفنان حسام حبيب بعد استدعاءه،والتحقيق معه في الاتهام الذي نسبته له، وهنا فجر المحامي مفاجأة من العيار الثقيل بأن حبيب رد شيرين إلى عصمته شفهياً.

شهدت قضية الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تطورات متسارعة على مدارر الـ 24 ساعة الماضية، بدأت بإبلاغ شيرين عبدالوهاب النيابة بطلب عدم التعرض لها من زوجها، إلى استدعاء زوجها للنيابة، ثم استدعاء شيرين عبدالوهاب نفسها، وفجر المحامي مفاجأة من العيار الثقيل بأن حبيب رد شيرين إلى عصمتها شفهياً.

وجاء في التفاصيل، أن محامي الفنان حسام حبيب، جميل سعيد، قال إن موكله أفاد في تحقيقات النيابة أنه رد الفنانة شيرين إلى عصمته شفوياً، بعد أسبوعين أمام 4 شهود من بينهم المنتجة سارة الطباخ، وسعيد إمام، ومنصور الأحمدي سائق شيرين، وياسمين رضا.

وأضاف سعيد إنه: "كان يقيم معها طوال تلك الفترة فى فيلا الشيخ زايد، ونفى تهديده لها بالسلاح.

وعن أسباب عدم تجديد رخصة السلاح قال، إن موكله سدد رسوم التجديد، ولكن تشابه اسمه مع شخص آخر عليه قضية تبديد أدى إلى تأجيل استلامه للترخيص.

وأمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بعد التحقيق معه في اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين وتهديدها.

وذكرت تحقيقات النيابة العامة أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قراراً بالتحفظ على السلاح وفق العربية نت.

وبحسب أقوال حبيب عقب القبض عليه، قال إنه توجه إلى فيلا شيرين فجر االاثنين، للاتفاق على أعمال فنية، إلا أن خلافا نشب بينهما، مما دفعها للاتصال بشرطة النجدة، نافياً تهديدها أو الاعتداء عليها.

وطالبت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالحصول على تعهد من الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة شيرين، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

ودخلت قوة أمنية إلى فيلا شيرين، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.