حبيبة جوني ديب السابقة تشهد لصالحه في المحكمة - patharabia

Last posts أحدث المواد

الخميس، 26 مايو 2022

حبيبة جوني ديب السابقة تشهد لصالحه في المحكمة

كيت موس خلال الإدلاء بشهادتها عبر الفيديو من الولايات المتحدة


قالت عارضة الأزياء البريطانية "كيت موس"، حبيبة الممثل الأمريكي جوني ديب السابقة، خلال شهادتها في قضية التشهير القائمة بين جوني ديب والممثلة آمبر هيرد أمس في المحكمة: "إن جوني لم يدفعني أو يركلني أو يرميني من أي درج".

وظهرت "موس" عبر رابط فيديو من المملكة المتحدة لدحض الشائعات التي نوقشت في المحكمة من قبل آمبر هيرد ، على أثر الدعوى القضائية التي رفعها حبيبها السابق جوني ديب بسبب مقال صحفي كتبته آمبرد في صحيفة واشنطن بوست في عام 2018 ، والذي قال إنه يشير كذباً إلى أنه اعتدى عليها جسديًا وجنسيًا أثناء تواجدهما معاً.

كما أضافت موس، التي كانت على علاقة مع ديب في الفترة من 1994 إلى 1998، قالت بأنها انزلقت على الدرج وأصيبت في ظهرها خلال إجازة قضتها مع ديب في جامايكا. وإن ديب هرع لمساعدتها وحملها إلى غرفتها يومها واستدعى الأجهزة الطبية.

وأدلت عارضة الأزياء كيت بشهادتها، بعد استدعائها من قبل محامو ديب، كشاهدة نفي، بعد أن أدلت هيرد بشهادتها بشأن اللحظة التي كانت تخشى فيها أن يدفع ديب أختها على الدرج، وقالت هيرد حينها إنها تذكرت في تلك اللحظة "شائعات" بأن ديب دفع موس على الدرج، وحينئذ قامت بصفعه لمنعه من إيذاء شقيقتها.

وأقام النجم ديب، البالغ من العمر 58 عاماً، دعوى على هيرد في ولاية فرجينيا الأميركية للمطالبة بتعويض قيمته 50 مليون دولار، قائلاً إنها شوهت سمعته عندما قالت إنها كانت ضحية للعنف الأسري.

من جهتها أقامت هيرد (36 عاماً) دعوى تطالب فيها بتعويض 100 مليون دولار، قائلةً إن ديب شهّر بها عندما قال محاميه إن مزاعمها بتعرضها للعنف الأسري كانت "خدعة".

ومن المقرر أن تعقد المرافعات الختامية في القضية، التي يجري النظر فيها في ولاية فرجينيا، يوم الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.