كيت ميدلتون تكسر البروتوكول الملكي خلال عرض فيلم توم كروز - patharabia

Last posts أحدث المواد

السبت، 21 مايو 2022

كيت ميدلتون تكسر البروتوكول الملكي خلال عرض فيلم توم كروز

توم كروز يساعد كيت ميدلتون أثناء صعودها الدرج


تلتزم العائلة المالكة البريطانية ببروتوكولات ملكية معينة عليها الالتزام بها خلال الزيارات الرسمية ، لكن دوقة كامبرج كسرت أحد هذه الأصول بغير قصد منها، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في لندن ليلة الخميس الماضي، عندما ساعدها النجم الأمريكي، توم كروز، عند صعودها لبعض السلالم وهي تسير بجانبه، ممسكاً بيدها ليساندها أثناء صعودها الدرج.

والمتعارف عليه، أنه من غير المرغوب فيه لمس أحد أفراد العائلة المالكة، ومن الثابت أنه عندما يتعلق الأمر بملكة بريطانيا، لا يُسمح لأحد بأخذ يدها إلا إذا طلبت هي في المقام الأول.

ورغم أن كروز كان يحاول مساعدتها، لكن ميدلتون على علم بالبروتوكول، فبعد أن ترك كروز يدها، نقلت حقيبتها في اليد التي كان يمسكها بها، حتى لا يكرر الأمر مرة أخرى، وفقاً لمجلة "هالو" البريطانية.

ويوجد الكثير من القواعد الملكية الصارمة يجب على أفراد العائلة المالكة البريطانية اتباعها عندما يكونون في مناسبات رسمية، بما في ذلك حظر التقاط صور شخصية "سيلفي" أو التوقيع التذكاري.

من جهتها، تألقت دوقة كامبريدج في العرض الخاص لفيلم توم كروز، حيث تألقت بفستان أنيق بقصة "الأوف شولدر" ذات الأكتاف المنسدلة، بصيحة المونوكروم باللونين الأبيض والأسود، من توقيع مصمم الأزياء الفرنسي، رولان موريه.





كما نسقت الإطلالة البسيطة، بأقراط Tsar Star من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس من توقيع علامة المجوهرات روبنسون بيلهام، وحقيبة كلاتش مخملية "Beetle Box" من مجموعة المصمم المفضل لدوقة كامبريدج، ألكسندر ماكوين.

ويشار إلى أن حضور أفراد العائلة المالكة البريطانية لعرض فيلم للنجم توم كروز، لم يكن الأول، حيث حضرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عرضاً خاصاً لأحد أفلام الممثل الأمريكي في Royal Windsor Horse Show.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.