جوني ديب قد يعود إلى "قراصنة الكاريبي" بـ300 مليون دولار - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

6/29/2022

جوني ديب قد يعود إلى "قراصنة الكاريبي" بـ300 مليون دولار


جوني ديب


ذكرت تقارير صحافية أن الممثل الأمريكي جوني ديب قد يمثل في النسخة السادسة من فيلم "قراصنة الكاريبي" بعد طرده في العام 2018 عقب اتهامات من زوجته السابقة أمبير هيرد بالعنف الزوجي.

وبحسب ما أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أول من أمس، إن شركة "ديزني" المنتجة للسلسلة عرضت على ديب 300 مليون دولار لإعادة تمثيل دور جاك سبارو الشهير في فيلم سادس.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من ديزني قوله إن الشركة تريد "فعلاً تحسين علاقتها مع جوني ديب وتأمل أن يسامحها الممثل ويعود لتمثيل شخصيته المميزة "، وخاصة أن ديب خلال اتهم شركة ديزني خلال استجواب في المحكمة، أنها قطعت علاقتها به بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست مقال أمبر هيرد، وكان قد صرح بنفسه العام المنصرم بأنه لن يعود أبداً إلى أفلام "قراصنة الكاريبي"، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها ديزني.

يذكر أن ديب لعب دور البطولة في الأفلام الخمسة التي تتكون منها السلسلة على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، وكان يُعتقد أنه أدى دوره الأخير في العام 2017 في الفيلم الخامس المعنون "الرجال الأموات لا يحكون حكايات"، غير أن "انتصاره" في محاكمة التشهير ضد هيرد أعاد خلط الأوراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق