فرقة "مياس اللبنانية" تفوز بـ"الباز الذهبي" في America’s Got Talent - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

6/23/2022

فرقة "مياس اللبنانية" تفوز بـ"الباز الذهبي" في America’s Got Talent


فرقة مياس اللبنانية خلال تقديمها العرض أما لجنة الحكم

استطاعت فرقة الرقص "ميّاس" اللبنانية" أن تدهش حكام برنامج America's Got Talent الشهير الخاص بالمواهب والحصول على "الباز للذهبي" ليلة أمس الثلاثاء.

ويعني "الباز الذهبي"، هو انتقال كل من يحصل عليه إلى تجاوز كل المراحل التي ينبغي على المتسابقين اجتيازها، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

وقبل تقديم الفرقة لعرضها، قالت مياس للجنة الحكم المؤلفة من أربعة مشاهير عالميين:" اسم الفرقة يعني "تبختر اللبوات بكل فخر وغرور" باللغة العربية"، كما تحدثت عضوات الفرقة اللبنانيات عن الظروف الصعبة التي يمر بها بلدهن لبنان.

وبينت إحدى عضوات فرقة "ميّاس" ما تعنيه فرصة التواجد في فئة المجموعات في منافسات America's Got Talent، قائلة: "إن وجودنا هنا، والوقوف على أكبر مسرح في العالم هو فرصتنا الوحيدة لنثبت للعالم ما يمكن للمرأة العربية أن تفعله، والفن الذي يمكننا إبداعه، والمعارك التي نخوضها".

وقدمت الفرقة عرضها أمام لجنة التحكيم المؤلفة من مقدم البرامج الشهير سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم والكوميدي هوي ماندل والممثلة صوفيا فيرغارا، وسط جو من الذهول والدهشة لجمال وتناسق حركات الفرقة.

وعبرت النجمة فيرغارا عن مدى انبهارها بالعرض: "لا توجد كلمات تشرح لكن ما نشعر به هنا. لقد كان أجمل رقص إبداعي رأيته في حياتي"، وقالت قبل أن تضغط "الباز الذهبي": "سأكون فخورة للغاية إذا ساعدتُ هذه الفرقة النسائية للوصول إلى العروض المباشرة النهائية فهي تستحقّ بالفعل... أريد أن أكون جزءاً من هذا الاستحقاق"، وصعدت إلى المسرح وحضنت أعضاء الفرقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق