على خطى والدته ديانا...الأمير وليام يبيع المجلات في لندن - patharabia

Last posts أحدث المواد

السبت، 11 يونيو 2022

على خطى والدته ديانا...الأمير وليام يبيع المجلات في لندن


الأمير وليام في شوارع لندن يبيع المجلة 


في مبادرة إنسانية، تحرك الأمير وليام، الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني، لبيع نسخاً في مجلة "بيج إشيو" التي عادة ما يبيعها المشردون، في شوارع العاصمة لندن، بحسب ما أفادت وكالة رويترز.

وذكرت الوكالة أن الأمير وليام رُصد وهو يرتدي قبعة وسترة حمراء اللون خاصة بالشركة، قرب "وستمنستر" الأربعاء الماضي يبيع المجلة التي تتيح للمشردين فرصة كسب دخل من خلال بيعها للجمهور.

وقال ماثيو جاردنر، وهو متقاعد، إن صهره شاهد الأمير وليام (39 عاما) واستمتع "بلحظة خاصة مع ملكنا المستقبلي الذي بدا متواضعا ويعمل بهدوء في الكواليس لمساعدة الأشد احتياجا"، في منشور له على موقع "لينكد إن"، وتابع قائلاً: "نهاية هذه المناسبة الفريدة حلت عندما سأل الأمير وليام صهري إذا كان يريد شراء مجلة 'بيج إشيو' فأجاب 'ليس معي عملات صغيرة'. في هذه المرحلة أخرج وليام ماكينة خاصة بالبطاقات البنكية (الفيزا)".

كما علقت صحيفة "تيلغراف" البريطانية في تقرير لها قائلة: "دوق كامبريدج تجول متخفيا لبيع مجلة تساعد المشردين، لكن لم يمض وقتا طويلا قبل اكتشاف هويته"، وأضافت: "إنه يسير على خطى والدته، الأميرة ديانا الراحلة".

يذكر أن المشردين يستخدمون بكثرة ماكينات قراءة البطاقات البنكية مع انخفاض عدد الذين يحملون نقودا في بريطانيا خلال السنوات القليلة الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.