شركة تسيّر رحلة لمثلث برمودا وتعد بإعادة المال في حال الاختفاء - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

6/02/2022

شركة تسيّر رحلة لمثلث برمودا وتعد بإعادة المال في حال الاختفاء


من منا لم يسمع عن مثلث برمودا أو ما يعرف بـ "مثلث الشيطان"، وهو منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع، وتبلغ مساحته حوالي مليون كم²، يقع في المحيط الأطلسي بين (برمودا وبورتوريكو وفورت لودرديل).. والغموض الذي يلف موضوع المثلث وكيفية غرق السفن عند وصولها له هو الذي يجعل الخوف مسيطرا على الكثير منا.لكن الغريب في الأمر أن شركة رحلات بحرية أمريكية، أعلنت عن تسيير رحلة في مارس/ آذار 2023 تبدأ من نيويورك وتمر عبر المثلث الشهير.

ولمحاولة طمأنة العملاء، قال أحد مديرو الشركة بروح من الدعابة: "لا تقلق بشأن الاختفاء في جولة مثلث برمودا. هذه الجولة ستعوض بنسبة 100%، وسيتم رد أموالك في حالة اختفاء السفينة".

وتبلغ قيمة الرحلة حوالي 1700 يورو لمن يرغب بالمشاركة فيها، وتستغرق يومين، والهدف من الرحلة تحديداً، العودة إلى أسطورة مثلث برمودا برفقة عدد من المتخصصين بينهم نيك بوب، الذي عمل في التسعينات في وزارة الدفاع البريطانية.

والمثبت أن المنطقة تشهد نسبة حالات اختفاء أعلى من أي مكان آخر في العالم، وتشير التقديرات إلى أن العديد من حالات الاختفاء، ناتجة عن ظروف مناخية في منطقة يمكن أن يصل ارتفاع الأمواج فيها إلى 30 متراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق