العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال بعد اختفائها وزوجها متهم - patharabia

Last posts أحدث المواد

الثلاثاء، 28 يونيو 2022

العثور على جثة الإعلامية شيماء جمال بعد اختفائها وزوجها متهم


المذيعة شيماء جمال

كثفت قوات الأمن عمليات البحث عن الإعلامية المصرية "شيماء جمال"، والتي كانت تعمل مذيعة في إحدى القنوات الفضائية، بعد أن اختفت منذ حوالي 20 يوماً في ظروف غامضة، وإبلاغ زوجها للأمن للتحري عنها، لتعثر على جثتها داخل فيلا بمحافظة الجيزة، ومدفونة بداخلها.

وفي التفاصيل، أصدرت النيابة العامة المصرية بياناً توضح فيه حيثيات مقتل الإعلامية شيماء جمال "قتيلة فيلا المنصورية".

وقال النيابة في بيانها إنها: "تلقت بلاغاً من عضو بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك".

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستمعت لشهادة بعض من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور" بحسب ما ذكر موقع "المصري اليوم".

وأضاف البيان: "ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغ الزوج. ثم بتاريخ أول من أمس الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة، وأكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوال حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها".

وبعد أن حصلت النيابة العامة على إذن باتخاذ إجراءات التحقيق مع الزوج بشأن الواقعة المتهم فيها، باعتباره عضو بإحدى الجهات القضائية، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتتبعت خطَّ سيره في اليوم الذي قرَّر الشخص الذي مثَلَ أمام النيابة العامة، أنه كان يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت برفقته إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت عليها به.

واعترف صديق الزوج، الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها.

أما سبب القتل، فتقول التحريات الأولية أن شيماء جمال كانت الزوجة الثانية للقاتل وهددته بأنها ستخبر زوجته الأولى فتسبب ذلك بقتلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.