ليبرون جيمس ينضم لقائمة المليارديرات في العالم - patharabia

Last posts أحدث المواد

الجمعة، 3 يونيو 2022

ليبرون جيمس ينضم لقائمة المليارديرات في العالم


ليبرون رايمون جيمس


انضم لاعب كرة التنس الأمريكي "ليبرون رايمون جيمس" إلى قائمة المليارديرات حول العالم، كما نقلت مجلة فوربس، وبهذا الخبر أصبح جيمس أول لاعب في تاريخ كرة السلة ينضم إلى القائمة وهو مازال لاعباً ينشط في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقدرت الصحيفة الأمريكية ثروة جيمس بمليار دولار بعدما بلغ مجموع أرباحه خلال العام الماضي 121.2 مليون دولار.

وتأتي أرباح جيمس من عدة استثمارات، غير عقوده التي تصل إلى ما يقارب الـ385 مليون دولار، وخارج الملعب ما يقارب الـ 900 مليون دولار، وهي السبب الرئيس في وصوله إلى هذا الرقم المميز.

يملك جيمس نسبة كبيرة من شركة إنتاج ضخمة والتي تنتج الكثير من الأفلام ويتم عرضها على عدة منصات، بالإضافة إلى ذلك يعد شريكاً في مجموعة فينواي الرياضية التي بدورها تمتلك عدة فرق رياضية منها ليفربول.

كما اشترى جيمس أيضاً نسبة 2% من نادي ليفربول في العام 2011 بمبلغ قدره 6 مليون دولار، ووصل في يومنا هذا إلى 52 مليون دولار، بسبب نجاح الفريق الهائل في السنوات الأخيرة.

عندما نأتي إلى عقود الرعاية، فسوف نتحدث عن عقد جيمس مع شركة نايكي الرياضية، إذ لديه عقد بمبلغ 32 مليون دولار سنوياً من عقده معها ولديه عقود أخرى أيضا تصل قيمتها ما يقارب الـ 60 مليون دولار سنوياً من كوكاكولا وغيرها. بالإضافة إلى عدة استثمارات في مناطق مختلفة مثل مطاعم بيتزا وشركات توصيل.

أما على صعيد العقارات فيمتلك جيمس ما يقارب الـ 80 مليون دولار من العقار فقط.

ولا تأتي شهرة ليبرون جيمس من تمكنه من الوصول إلى هذا الإنجاز فقط، بل بسبب تفكيره وتفكير فريق عمله الذي يتكون من أصدقائه، وهذا ما جعله يدخل التاريخ ويصبح مليارديراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.