عراقيون يعبرون عن غضبهم جراء إلغاء حفل سعد لمجرد - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

6/11/2022

عراقيون يعبرون عن غضبهم جراء إلغاء حفل سعد لمجرد


سعد لمجرد


استهجن كثير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي المظاهرات التي أقيمت بمدينة "سندباد لاند" بالعراق لمنع المطرب المغربي سعد لمجرد من إقامة حفله يوم الخميس الماضي، والذي ألغي بسببها، بعد أن احتفل محبي لمجرد في بغداد بمشورات ترحب به وتنتظر يوم حفله.

وعبر العديد من العراقيين عن أسفهم لما وقع وتصدر وسم "آسفين يا معلم" الترند في العراق، في إشارة لأسفهم على ما حدث وما وصل له العراق بعد أن كان داراً للسلام.

فيما صرحت مدينة سندباد لاند العراقية قائلة: "ألغينا حفل سعد لمجرد بسبب تعرضنا للتهديد بـ"حرق المدينة"، بحسب ما قالت قناة دجلة الفضائية.

وبدأت الواقعة حين تظاهر العشرات من العراقيين يتقدمهم رجال دين أمام مدينة سندباد لاند في بغداد، احتجاجا على إقامة حفلة سعد لمجرّد. وأقيمت صلاة أمام باب المدينة الترفيهية العائلية، ورفع المحتجون أعلاماً ورددوا شعارات دينية أثناء محاولتهم اقتحام المدينة.

بينما نجد من أشاد بعدم إتمام إقامة الحفل عبر وسم 3 حفل سعد لمجرد مرفوض، وهو الوسم الذي أطلقه قبل أسابيع نشطاء ومدافعين عن حقوق المرأة الذين عبروا عن رفضهم لحضور لمجرد إلى العراق بسبب قضايا التحرش والاغتصاب المتابع فيها قضائياً.

وبعد هذه التظاهرات ووقف الحفل في العراق، نشر الفنان لمجرد صورة له رفقة أخيه عبر خاصية "الستوري" على حسابه في إنستغرام ليطمئن جمهوره قائلاً: "أهل العراق نحبكم رغم كل شيء...أرسل لكم الكثير من الحب من بغداد، نحن سعداء وبخير". دون أن ينشر أي تفاصيل أخرى بعد ذلك.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد اقتحم محتجون المكان العام الماضي تعبيرا عن رفضهم لإقامة الحفلات الغنائية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق