لبنى منصور ضحية عربية ثالثة لعنف الرجال خلال أيام - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 26 يونيو 2022

لبنى منصور ضحية عربية ثالثة لعنف الرجال خلال أيام

لبنى منصور 

لم يجف دم الشابتين الأردنية إيمان إرشيد والمصرية نيرة أشرف، بعد ارتكاب جريمتين بشعتين بحقهما خلال الأيام الماضية، ليضج العالم العربي مساء أمس الجمعة بحادثة مقتل المهندسة الأردنية لبنى منصور، على يد زوجها في مكان إقامتهما بدولة الإمارات.

وذكرت وسائل إعلام أردنية أن الزوج الأردني قتل زوجته المهندسة بـ 16 طعنة إثر خلافات بينهما، بعد رفعها ضده قضية طلاق، كما أوضحت شقيقة الضحية عبر موقع تويتر، أن شقيقتها الراحلة "ذهبت ضحية جريمة ارتكبها وحش بشري".

والمهندسة لبنى منصور خريجة قسم الهندسة الصناعية عام 2018 من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، وتنحدر من بلدة جوريش بقضاء نابلس حيث أقيم اليوم عزاء لها هناك.

وفي التفاصيل، أظهرت التحقيقات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بعد العثور على جثة الضحية في مركبتها داخل موقف سيارات المبنى الذي تسكن فيه، وورود بلاغ من ذوي الضحية يفيد باختطاف ابنتهم من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة معه، أن الشخص "زوجها" قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة".

وبعد إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق إدارة التحريات وبمساعدة كاميرات المراقبة
 المتواجدة في الموقع، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها، وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، تم تحديد موقع الجاني بدقة، بعد أن فر هارباً ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وُجد بإحدى الشواطئ مختبئ من يد العدالة.

وألقي القبض على الجاني "زوج الضحية" في زمن قياسي لم يتعد (120) دقيقة، واعترف ، بعد التحقيق معه، بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية بينهما، وتحولت القضية إلى النيابة العامة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.