الأمن الأردني: محاولة انتحار قاتل الطالبة إيمان إرشيد - patharabia

Last posts أحدث المواد

الاثنين، 27 يونيو 2022

الأمن الأردني: محاولة انتحار قاتل الطالبة إيمان إرشيد

قاتل الطالبة إيمان

بعد جريمة بشعة هزت الوسط الأردني، الذي تأثر بمقتل الطالبة إيمان إرشيد في حرم الجامعة، أصدر الأمن العام الأردني بياناً أمس الاثنين، أعلن فيه وفاة قاتلها، متأثرا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه بعد ملاحقته.

وظهر في فيديو، الأردني عدي خالد عبد الله حسان (37 عاماً)، وهو يهرب من حرم الجامعة بعد إطلاقه 5 رصاصات على الطالبة إيمان أرشيد، أصابت إحداها رأسها، ونقلوها على إثرها إلى مستشفى توفيت فيه بعمر 21 عاما.

تحرك بعدها رجال الأمن ولاحقوه واستطاعوا محاصرته في مشاعات قرية "بلعما" البعيدة في الشمال الأردني 45 كيلومترا عن العاصمة عمان، ولكن الجاني أطلق رصاصة على نفسه، وانهار على إثرها فاقدا للوعي.

وبحسب البيان، أصاب القاتل نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن)، وهو الآن متوفى سريرياً، وفاقد للوعي والعلامات الحيوية في جسده بشكل كامل، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن يكون "المسدس" الذي أطلق النار منه على رأسه، نفس السلاح الذي قتل به إيمان حيث تمت مصادرته، وتعمل المختبرات الجنائية على تحليل النتائج واستخراجها.

وأكد المصدر أنه ستستمر عملية مراقبته الصحية بعد أن نزف كثيراً، وسيتم إطلاع الجهات الأمنية على آخر تطوراته الصحية.

ونعت جامعة العلوم التطبيقية الأردنية، طالبتها إيمان إرشيد من كلية التمريض، وأعلنت الحداد عليها يوم الأحد وأجلت الامتحانات إلى يوم السبت الذي يليه وتقرر إطلاق اسم "إيمان إرشيد" على إحدى قاعات كليتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.