جزء ثانٍ لفيلم الجوكر يكشف عنه الممثل خواكين فينيكس - patharabia

Last posts أحدث المواد

السبت، 11 يونيو 2022

جزء ثانٍ لفيلم الجوكر يكشف عنه الممثل خواكين فينيكس

شخصية آرثر فليك في فيلم "الجوكر"


بعد النجاح المدوي والانتشار الواسع لفيلم الجوكر "Joker" في عام 2019، كشف مخرج الفيلم تود فيليبس عن الصورة الأولى لسيناريو الجزء الثاني، محمّساً الجمهور لما ينتظرهم في الفيلم الجديد "Joker: Folie à Deux." أو الجنون المشترك.

وقال المخرج تود في صورة أخرى إن النجم خواكين فينيكس سيكون متواجداً في الجزء الثاني من الفيلم، حيث نشر صورة للنجم وهو يقرأ سيناريو الفيلم، بعد أن كان الأخير قد استبعد سابقاً تقديم جزء ثانٍ من الفيلم.

وإن لم تكشف شركة Warner Bros حتى الساعة عن تفاصيل الجزء الثاني وموعد تصويره والموعد المحتمل لعرضه، إلا أن عنوان الفيلم الجديد جعل الجمهور يتنبأ بأحداث الجزء الثاني وقصته.

أما عنوان الفيلم الجديد "الجنون المشترك"، وهو مصطلح طبي يعني اضطراباً نفسياً وعقلياً يؤثر على شخصين أو أكثر، فربما يرمز ذلك إلى وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني أي مشاركة البطولة، خاصة أنه معروف بعلاقاته النفسية المعقدة مع شخصيات مثل باتمان وهارلي كوين، أو قد تكون هناك شخصية أخرى جديدة تماماً.

يذكر أن إيرادات فيلم الجوكر وصلت إلى ما يقارب 1.07 مليار دولار عالمياً، كما حصد الممثل خواكين فينيكس جائزة أفضل ممثل في الأوسكار عن دوره في الفيلم "آرثر فليك"، وهو الرجل المضطرب الذي تطور إلى شخصية شريرة بنهاية القصة، فيما ترشح الفيلم حينها إلى 11 جائزة في الحفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.