شاكيرا وبيكيه ينفصلان بشكل رسمي - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 5 يونيو 2022

شاكيرا وبيكيه ينفصلان بشكل رسمي


شاكيرا وبيكيه 

أكد الثنائي، 
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه (35 عاماً) والمغنية الكولومبية شاكيرا (45عاماً)، السبت، انفصالهما، بعد علاقة دامت 12 عاماً وأنجبا خلالها طفلين هما ميلان وساشا.

وقال الثنائي في بيان مشترك: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا"

ووضحت تقارير صحفية أن جيرارد بيكيه قائد برشلونة أوشك على الانفصال عن زوجته شاكيرا المغنية الكولومبية بسبب خيانته لها، وأنه ترك منزلهما ويسكن حالياً في شقته القديمة ببرشلونة.

وجاء في التقرير أيضاً، أن روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء، بالرغم من مواعيد التدريب المجدولة في الصباح الباكر من اليوم التالي.

وقالت صحيفة "EL Periodico" الكتالونية، إن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مع امرأة أخرى، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى سفر شاكيرا مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

وتعد علاقة الثنائي بيكيه وشاكيرا من أشهر العلاقات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر، نظرا للشهرة الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.