ديانا حداد تعود بأغنيتين من ألبومها الجديد "ديانا حداد 2022" - patharabia

Last posts أحدث المواد

الاثنين، 25 يوليو 2022

ديانا حداد تعود بأغنيتين من ألبومها الجديد "ديانا حداد 2022"

ديانا حداد 

اختارت المطربة اللبنانية ديانا حداد، العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان"ديانا حداد 2022" من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها وألحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.



أما الأغنية الثانية فهي باللهجة الخليجية، وحملت عنوان "وحشني شخص" وجددت ديانا تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذي تم تسجيله في الاستوديو الخاص به في دبي.

وستقوم ديانا حداد باصدار باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها، بحيث تطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وقد طرحت الأغنيتين "مغنجة " و"وحشني شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في منصة يوتيوب ، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب، وظهرت من خلالهما بـأزياء من تصميم مصممة الأزياء زينة زكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.