سعر التذكرة تجاوز الـ 40 ألف دولار لحفل "أديل" في لاس فيغاس - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

7/29/2022

سعر التذكرة تجاوز الـ 40 ألف دولار لحفل "أديل" في لاس فيغاس

أديل 


تجاوز سعر التذكرة الواحدة في حفل المغنية البريطانية الأكثر شعبية في العالم والمعاد جدولته في لاس فيغاس الـ 40 ألف دولار على منصة موزعي التذاكر "ستوب هوب".

وتتراوح أسعار تذاكر الليلة الأولى لحفل أديل، الذي يُطلَق عليه اسم "ويك آند ويذ أديل" "Weekend With Adele"، بين 600 دولار و 41,280 دولار، كما توفّرت عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت نيويورك من يوم الاثنين تذكرتان يبلغ سعر كلّ منهما 41,280 دولار، مع ضمان جلوس الشخصين معاً، أي يفترض أن يجلس صاحب التذكرة مع أديل بعد الحفل، كما أُتيحت 6 تذاكر أخرى مقابل 20 ألف دولار لكل منها وربما أكثر. وتجدر الإشارة إلى نفاد هذه التذاكر على موقع "تيكيت ماستر" (Ticketmaster).

وذكرت أديل أن إقامتها في لاس فيغاس ستستمر من نوفمبر حتى مارس. وكان من المقرر إقامة حفلاتها لأول مرّة في يناير الماضي، لكن جرى تأجيله قبل 24 ساعة فقط من موعد الحفل، ما أثار غضب شريحة كبيرة من معجبيها. وفي بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، عبّرت أديل عن أسفها الشديد لإلغاء الحفل.

وأوضح البيان الصادر إلى أن الأشخاص الذين اشتروا التذاكر سابقاً أو الذين أُدرجت أسماؤهم على قائمة الانتظار للتواريخ الأولية للحفل الملغي، يتمتّعون بالأولوية للحصول على مبيعات التذاكر الجديدة.

وفي اللحظات الأخيرة، باعت سوق التذاكر "غيم تايم" (Gametime) تذاكر ليلة افتتاح الحفل مقابل ما يصل إلى 7003 دولارات للمقعد الواحد. وصرح ماثيو رادوس، المدير المساعد لعمليات المنتجات في الشركة أن الارتفاع الكبير في أسعار التذاكر يمكن أن يعزى جزئياً إلى تأجيل الحفل الذي حدث سابقاً.

وقال: "أديل من أكثر الفنانين شعبيةً في العالم ولا تُحيي عدداً كبيراً من الحفلات المباشرة، ما يُعتبر السبب الأساسي وراء الطلب الكبير على مثل هذه العروض".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق