طالب عُماني يزور معلمه السعودي بعد انقطاع دام 42 عاماً - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأربعاء، 27 يوليو 2022

طالب عُماني يزور معلمه السعودي بعد انقطاع دام 42 عاماً

الأستاذ وطالبه


في قصة وفاء نادرة قلما تتكرر، زار طالب عماني مدرساً له في مدينة حائل في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فراق دام 42 عاماً، وأظهر مقطع فيديوعناقاً حاراً غلب عليه الدموع من قبل الطرفين.

وكتب ابن المعلم السعودي نايف العقيل 
Nnnn_506@ في حسابه على منصة تويتر: "شرفنا بهذا اليوم الوفي محمود المنذري وأبناؤه ومن معه من سلطنة عمان، الظاهرية السليف، بزيارة والدي بعد آخر لقاء قبل 42 سنة عندما كان طالباً عند والدي بفتره تدريسه بعمان، إنه الوفاء يا سادة".

 

ثناء على المعلم

وأشاد مغردون بوفاء الطالب العُماني، فيما أثنى آخرون على المعلم "أبو ناصر" وما قدمه للأجيال من معلومات ونصائح وما بذله من طاقة لرسم مستقبل تلاميذه.

وعلق عبدالرحمن غانم @abu_raid2014: "أهل عمان أهل وفاء ووالدك يستحق الوفاء الله يطول بعمره ويحفظه لكم".

                                

بينما كتب حسين @halesa: "بعيداً عن الصف والمدرسة.. أبو ناصر : قامة تعليمية بنبله وأخلاقه.. يجذبك نحو هذا الشامخ ابتسامته التي لا تفارق محياه.. قرنها بمنطق حلو آسر وتوّجها بقلبه الطيب المتدفق محبة للجميع صغاراً وكباراً.. حفظه الله ومتعه بالصحة والعافيه وأدام عليه نعمه".

وقال محمد الشايع @Mshayaa45 : الوفاء بين التلميذ ومعلمه نابع من احتواء المعلم وعطائه وطريقة تعليمه.. المعلم الناجح الذي يستغل الوقت الصحيح لشحن طاقة الطالب في مجال تحسين أدائه واستغلال القوى لديه لتميزه، وهذا ما نسمعه من طلبة الأستاذ أبو ناصر رجل العلم والحكمة، متعه الله بالصحة والعافية وظاهرة جميلة للتواصل".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.