بوريس جونسون يخطط لتغيير مكان حفل زفافه - patharabia

Last posts أحدث المواد

الجمعة، 8 يوليو 2022

بوريس جونسون يخطط لتغيير مكان حفل زفافه

بوريس جونسون مع زوجته كاري 


يستعد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بعد أن أعلن استقالته من منصبه في حزب المحافظين، لإقامة حفل زفاف موسّع في يوليو (تموز) مع شريكته كاري، لكن ليس في تشيكرز، حيث يقع منزل رئيس الوزراء في باكينغهامشير، بل بمكان آخر.

وكان قد أرسل سابقاً جونسون وزوجته دعوات للضيوف لحضور الحفلة نهاية الشهر، وفقاً لصحيفة "الغارديان" البريطانية، لكن أدت خطط حفل الزفاف في تشيكرز إلى اتهامات بأن جونسون كان يحاول تأخير رحيله عن داونينغ ستريت رقم 10 حتى ذلك التاريخ. في المقابل نفت مصادر مقربة من جونسون ذلك، وقالت إن ذلك ليس عاملاً وإن الحزب سينتقل إلى مكان آخر.

وفي وقت سابق من العام الماضي تزوج الزوجان في حفل صغير ضم 30 ضيفاً في كاتدرائية وستمنستر سراً، بسبب قيود كورونا المفروضة، ولكن متحدث باسم جونسون قال في ذلك الوقت، إنهما يعتزمان الاحتفال مرة أخرى في صيف 2022.

كاري وهي تتابع خطاب استقالة زوجها


وظهرت كاري (البالغة 31 عاماً)، التي لفتت أنظار الإعلام البريطاني، وهي تتابع خطاب استقالة زوجها جونسون في داونينغ ستريت أمس الخميس، وهي تحمل ابنتهما "رومي"، فيما كان ابنهما الصغير "ويلف" ينتظر في المدخل.

تعد كاري، التي نشأت في حي "إيست شيين"، جنوب غربي لندن ودرست في مدارس مرموقة، من أبرز خبراء العلاقات العامة في لندن، وعملت مع كبار المسؤولين والوزراء في حزب المحافظين، وهي ابنة ماثيو سيموندز، أحد مؤسسي صحيفة "ذا إندبندنت".

يذكر أن هذا الزواج، هو الثالث لجونسون، فقد أعلن طلاقه من زوجته، ماريان ويلير، في سبتمبر 2018 بعد زواج دام 25 عاما، معلنا أنهما "قررا الانفصال بالتراضي"، وأنهما "مستمران في دعم أولادهما الأربعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.