رفض المكافأة.. مصري يعيد حقيبة بها مليوني دولار لخليجي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

7/29/2022

رفض المكافأة.. مصري يعيد حقيبة بها مليوني دولار لخليجي



أثارت أمانة رجل مصري تفاعلا على نحو واسع عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ رفض الرجل أن يأخذ أي مكافآة بعد أن عثر على حقيبةً قيمة تحتوي على نحو 2 مليون دولار بالإضافة لمشغولات ذهبية.

وفي معرض رده على قيامه بتسليم الحقيبة للجهات المعنية، قال أيمن عبد الحكم، " الحرام يذهب من حيث آتى"، إلا أن هذه الكلمات أحدث صدى عاد على "المصري الأمين" بالإشادة والثناء على أخلاقه.


ونشرت وسائل إعلام محلية نقلا عن ضابط لم يذكر اسمه، أنه بعد التواصل من الجهات المعنية، التي أعدت بدورها كمين وذكرت و وسائل إعلامية مصرية أن أيمن عبد الحكيم، يعمل موظفاً مدنياً بمديرية أمن البحر الأحمر ضمن كافتيريا في مدينة الغردقة شرقي مصر، مضيفةً خلال عمله عثر على حقيبة بداخلها نحو مليوني دولار إضافة إلى مشغولات ذهبية، وسرعان ما سعى للبحث عن مالكها وإعادتها إليه.

وخلال البحث تبين أن الحقيبة تعود لمواطن سعودي كان يرافقه مواطن مصري حيث تناولا القهوة في الكافتريا وغادرا معاً إلى القاهرة عبرطريق رأس غراب.

ونشرت وسائل إعلام محلية نقلاً عن ضابط لم يذكر اسمه، أنه بعد التواصل من الجهات المعنية، التي أعدت بدورها كمين ليتم إخطار صاحب الحقيبة ليعود ويستلمها مرة أُخرى من خلال محضر رسمي .

                                  

وبادر مالك الحقيبة بعرض مكافأة مالية على الموظف، لكنه "رفض استلامها"، مضيفاً " أنه رفض أخذ مقابل مادي نظير أمانته، رغم ظروفه المعيشية الصعبة"، فيما أكد الحكم "أن رب العالمين سيعوضه خيراً".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق