نادال ينسحب من ويمبلدون لإصابته.. وكيريوس إلى النهائي - patharabia

Last posts أحدث المواد

الخميس، 7 يوليو 2022

نادال ينسحب من ويمبلدون لإصابته.. وكيريوس إلى النهائي

رافائيل نادال


أعلن لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال انسحابه من بطولة ويمبلدون، بسبب إصابة عانى منها في البطن، وتفاقمت خلال وبعد مباراته 
في ربع النهائي أمس مع الأمريكي تايلور فريتز، والتي فاز بها نادال بعد معركة تنسية طاحنة بثلاث مجموعات لمجموعتين، وقد تلقى الإسباني خلالها علاجاً طبياً أكمل بعده اللقاء.
وكان لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس بانتظار مواجهته مع نادال يوم غد الجمعة، إلا أن انسحاب الأخير جعل كيريوس يتأهل إلى النهائي من دون لعب ليقابل الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش والبريطاني كاميرون نوري.

من جهتها قالت الصفحة الرسمية لبطولة ويمبلدون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن انسحاب النجم الإسباني رافائيل نادال: "نحن في حزن لرؤيتها تنتهي بتلك الطريقة، شكراً لك على عام آخر من الذكريات التي لا تنسى في البطولة".


وقد أجرى نادال عدداً من الفحوصات الطبية اليوم الخميس، وقرر عدم المخاطرة حتى لا تتفاقم الإصابة، وبعده صرح في مؤتمر صحفي: "قضيت اليوم بأكمله أفكر في ما أفعل، لكن لن يجدي شيئاً الاستمرار، فالإصابة تزداد من سيئ إلى أسوأ".. وتابع: "اتخذت القرار لأنه بهذه الطريقة لا يمكنني الفوز بالأشواط، لا يمكنني الإرسال بصورة جيدة، ولا يمكنني القيام بالحركات الطبيعية للإرسال".

وأضاف لاعب التنس الإسباني: "لا يمكنني المخاطرة أكثر من ذلك وقضاء شهرين أو 3 أشهر بعيداً عن الملاعب، الأمر صعب بالنسبة لي، ولكن هذا هو قراري، وعلي التعايش معه، أنا حزين للغاية ولا يمكنني قول شيء آخر".

وذكر نادال تفاصيل أخرى خلال المؤتمر الصحفي ومنها قوله: "عانيت من تلك الإصابة منذ أسبوع، وفي الأمس وأثناء الإرسال مع التقدم (3-1)، لاحظت أن الأمور تزداد سوءا، ومن ثم أصبحت أسوأ مع نتيجة (4-3)، توجب علي حينها خفض سرعة الإرسال والحركة".

وفي نهاية مؤتمره الصحفي اختتم نادال حديثه بالقول: "لا يمكنني مواصلة اللعب، أتمنى أن تسمح لي الأسابيع المقبلة بالراحة والتعافي، آمل أن أواصل التدريب وأن أستمر مع جدولة البطولات التي أرغب في المشاركة بها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.