العنزي ينصح قبل وفاته بلحظات: "لا تخلوا خمس دقائق بينكم وبين الجنة" - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

7/30/2022

العنزي ينصح قبل وفاته بلحظات: "لا تخلوا خمس دقائق بينكم وبين الجنة"







نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة وحزينة الشاب الكويتي وصانع المحتوى على يوتيوب، عبدالله العنزي، مستذكرين حسن خلقه و طيب أثره.

وخيم الحزن على محبي ومتابعي العنزي بعد تلقيهم الخبر الصادم، مطلقين هاشتاغ. #عبدالله-عاجل، الذي من خلاله نعوا الراحل، فيما أفادت مصادر على صلة بالعائلة المكلومة " أن عبد الله توفي جراء تعرضه لسكتة قلبية".

فيديو قبل وفاته


وتداول ناشطون مقطع فيديو للعنزي، نشره قبل وفاته ينصح من خلاله متابعيه، حيث قال " يا شباب لا تخلوا خمس دقائق فرق بينكم وبين الجنة"، وأشار الراحل بكلماته السالفة إلى أهمية الصلاة مؤكدا أنها " عامود الدين"، وتابع العنزي حديثه ممازحا محبينه " مو معقول تتابعني بسناب شات ساعة وما تصلي خمس دقائق".

وفي نهاية المقطع المصور تمنى صانع المحتوى الكويتي أن تكون النصيحة وصلت.



بناء مسجد


وبادر أحد محبي عبد الله العنزي إلى بناء مسجد في الصومال كصدقة جارية عن الراحل، حيث كتب يوسف طلال الرفاعي في منصة تويتر" قال رسول الله ﷺ : إذا مات ابن آدم؛ انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له... مشروع بناء مسجد لأخوي الغالي و الحبيب #عبدالله_عاجل رحمه الله".



وتفاعل العديد مع المبادرة حيث وصلت مبالغ التبرعات حتى هذا اللحظة من إعداد التقرير إلى 25% من المبلغ المطلوب لجمعه، والمقدر ب 3920 دينار كويتي.



كلمات مؤثرة

شارك أقارب وأصدقاء ومتابعي الفقيد الخبر المحزن على صفحاتهم في منصة تويتر، مشيدين بأخلاقه الحميدة وخلقه الدمث، كما دعوا االله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له.

وكتب فالح بن صقر @falehsager: "شخص لم أتشرف بمعرفته عن قرب ولكن شدني إلى معرفته ذكر أقاربه وأصدقائه له وتوجعهم على فراقه جراء سكته قلبيه فاجأته وهو في عز شبابه، وأثلج صدري سيرته ومقاطعه الدعوية الناصحة وتبين لي أنه لم يحظر أي من أسأوا له . فقدت عبدالله عاجل وأنا لااعرفه".



وقال حسين عبد الكريم @HosainKrayem: تُوفي الشاب #عبدالله_عاجل العنزي رحمه الله والشاب له مقاطع توعوية مفيدة جعلها الله في ميزان حسناته استوقفتني هذه التغريدة عند تصفح حسابه والتي تُظهر سعة صدره وتحمله للآخرين؛ فلم يقم بحظر واحدًا من متابعيه رغم احتمالية وجود من أساء إليه جعل اللهُ ما قدّمه شفيعًا له يوم القيامة

                                            


وعلق الدكتورمحمد العصيمي @dr_alosimi : "النصيحة الصادقة لا تحتاج إلى كلام منمق وعبارة مزوقة. فما خرج من القلب دخل إلى القلب . صاحب هذه الكلمات قد غادر الفانية نسأل الله أن يغفر له وأن يرحمه وأن يجعل الجنة نزله ومأواه .


                                             

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق