ألسنة اللهب تشعل مدينة "إبسوتش" البريطانية بسبب ارتفاع درجات الحرارة - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

7/22/2022

ألسنة اللهب تشعل مدينة "إبسوتش" البريطانية بسبب ارتفاع درجات الحرارة


اندلعت الحرائق في مدينة "إبسوتش" البريطانية شمال شرق لندن، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي ضربت الدول الأوروبية، فيما سجلت بريطانيا درجات حرارة تخطت حاجز الـ 40 درجة مئوية لأول مرة، مما فاقم من أزمة النيران المشتعلة.

كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والفيديوهات، حيث تظهر الحرائق التي تأكل الأخضر واليابس في طريقها، وحتى البشر لم يسلموا منها.

أحد هذه الفيديوهات الذي نشره إياد الحمود @Eyaaaad عبر تغريدته في الساعات الماضية وتظهر فيه ألسنة اللهب تشعل مدينة إبسوتش شمال شرق لندن.


وأعلنت خدمات الإطفاء وقوع حوادث كثيرة بعد تصاعد حدة الحرائق، كما أدى حريق كبير في وينينغتون شرق لندن إلى تدمير منازل.

من جهتها، أوقفت السلطات بعض خدمات السكك الحديدية بسبب ارتفاع درجة حرارة القضبان الحديدية أو التوائها، وفشل الكابلات العلوية للقطارات.

ولا تزال الحرائق مستمرة بالانتشار في أنحاء أوروبا كلها، حيث أدت موجة الحر إلى تفاقم ظروف الجفاف، وكذلك شهدت مساحة شاسعة من شرق إنجلترا بدءا من ساري إلى جنوب يوركشاير، درجات حرارة تتراوح بين 39 درجة مئوية و40 درجة مئوية.

وتجاوزت 34 محطة أرصاد جوية على الأقل الرقم القياسي السابق لدرجات الحرارة في المملكة المتحدة.
كما سجلت اسكتلندا أيضا رقما قياسيا جديدا، وفقا لأرقام مكتب الأرصاد الجوية حيث سجلت 34.8 درجة مئوية في تشارترهول، على الحدود الاسكتلندية، متجاوزة الرقم القياسي السابق البالغ 32.9 درجة مئوية المسجل في عام 2003.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق