تذاكر سينما مجانية لذوي الشعر الأحمر في بريطانيا يومي الاثنين والثلاثاء - patharabia

Last posts أحدث المواد

الأحد، 17 يوليو 2022

تذاكر سينما مجانية لذوي الشعر الأحمر في بريطانيا يومي الاثنين والثلاثاء




بينما تشهد المملكة المتحدة درجات حرارة غير مسبوقة في تاريخها، ومع تحذير مكتب الأرصاد الجوية من درجات حرارة قد تصل إلى 40 درجة مئوية، أعلن المدير العام لسلسلة cinemas showcase عرضا خاص للأشخاص ذوي الشعر الأحمر، يتضمن الدخول المجاني لصالات العرض (السينما)، وذلك لحساسيتهم العالية من الشمس وتأثرهم بها.

ووفقا لصحيفة اندبندنت البريطانية، سيتمكن الأشخاص ذو الشعر الأحمر من الحصول على تذاكر مجانية لدخول صالات العرض يومي 18 و19 من الشهر الحالي.

وأرجعت الصحيفة هذا القرار إلى أن هذه الفئة من الأشخاص لديهم جينات مختلفة عن الآخرين، لأنهم ينتجون ما يكفي من فيتامين (د) بعد التعرض للشمس لفترة قليلة جدًا، ولذلك فإن بشرتهم معرضة للإصابة بحروق الشمس أسرع من الآخرين.

ونقلت الصحيفة عن المدير العام لشركة cinemas showcase مارك بارلو قوله: " بينما تتمتع المملكة المتحدة ببعض الطقس المشمس الذي تشتد الحاجة إليه، فإننا نعلم مدى صعوبة مواجهة بعض الناس للحرارة. هذا هو السبب في أننا نقدم دخولًا مجانيًا لذوي الشعر الأحمر إلى صالات السينما لدينا يومي الاثنين والثلاثاء، حتى يتمكنوا من الاستمتاع ببعض الأفلام الرائعة المعروضة في صالات السينما المكيفة لدينا والمريحة، لنتأكد من بقائهم محميين من أشعة الشمس".

وتابع المدير العام لصالات العرض: " إذا كنت من ذوي الشعر الأحمر وتأمل في الحصول على فرصة بهذا العرض، فكل ما عليك فعله هو الظهور في أقرب صالة سينما".

و تضم سلسلة Showcase ما يصل إلى 17 دار سينما في جميع أنحاء المملكة المتحدة، من بينها لندن وكارديف وغلاسكو وبريستول ولييدز وليفربول


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.