الشعب المصري يتوحد في حملة "إنترنت غير محدود" ويتصدر التريند - patharabia

Last posts أحدث المواد

الاثنين، 4 يوليو 2022

الشعب المصري يتوحد في حملة "إنترنت غير محدود" ويتصدر التريند




لا يزال وسم "#انترنت_غير_محدود_فى_مصر" يتصدر التريند ويحتل الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وخاصة منصة تويتر، في إشارة إلى الحملة التي أطلقها ناشطون منذ أيام للمطالبة بإنترنت غير محدود.

أما هدف الحملة، فالمشاركون يطالبون بإلغاء ما يعرف بـ"الباقات الشهرية" على الإنترنت وتوفير الخدمة بلا حدود، وذلك بعد شكاوى عديدة من الكلفة الباهظة للإنترنت في مصر، ورغبتهم بتدخل الحكومة، لتعديل أسعار الاشتراكات في خدمات الإنترنت، وتحسين مستوى الخدمة، فالإنترنت بات حاجة أساسية في الوقت الحالي وليس رفاهية.

وفي التفاصيل، يتحدث المشاركون عن باقات الإنترنت التي تنتهي سريعاً وقبل الموعد المحدد لانتهائها بأيام كثيرة، فضلاً عن انخفاض السرعة لمستوى غير صالح للاستخدام، فيضطر المستخدمين إلى الاشتراك بباقات مدفوعة إضافية.

ولاقت الحملة رواجاً جعل الفنانون المصريون ينضمون إليها وعلى رأسهم الفنان المصري محمد هنيدي، حيث غرد على حسابه في تويتر قائلاً: "دلوقتي النت بقى كل حياتنا، التعليم الدولة طورته وبقى معتمد على النت، الصحافة اتحولت للفيديو، وبقى عندنا آلاف من الجيمرز في واحدة من أهم الصناعات في العالم دلوقتي، ووزارة الشباب بتدعم كتير منهم، الإنترنت غير المحدود بقى ضرورة كبيرة للمرحلة الجاية".

الملفت أن المغردون أشاروا في تغريداتهم إلى مدى توحد الشعب المصري وإصراره على تحقيق الهدف الذي قامت من أجله الحملة ولا يزالون مستمرين بها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.