طفلة فرنسية تفارق الحياة بعد أن تركت بالخطأ داخل سيارة والدها - patharabia

Last posts أحدث المواد

السبت، 23 يوليو 2022

طفلة فرنسية تفارق الحياة بعد أن تركت بالخطأ داخل سيارة والدها



في واقعة مأساوية، عثر على رضيع، ميتاً جراء الجفاف والحرارة العالية داخل سيارة خاصة في موقف للسيارات، تابع لشركة الطيران الفرنسية "سافران"، والواقعة في مدينة بورديس بجنوب غرب فرنسا، وذلك وفقا لصحيفة "ذا ميل" البريطانية.


وكشفت المدعية العامة في المدينة الفرنسية سيسيل جينساك بأن "التحقيقات الأولية تشير إلى أن الطفل توفي اختناقا وجفافا".

تفاصيل الواقعة


وبدأت الحادثة بعد أن نسي والد الرضيع وضع طفتله البالغة من العمر 14 شهرا في الحضانة، واستكمل الأب طريقه إلى مقر عمله، وهناك بقيت الطفلة داخل السيارة الشديدة الحرارة، نظرا لموجة الحر التي تشهدها فرنسا والتي بلغت 22 درجة مئوية وفقاً للصحيفة.

وفي وقت متأخر من يوم الأربعاء، أدركت الأم أن الطفلة لم تحضر إلى الحضانة، فيما هرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث حيث حاولت إنعاش الرضيع.

لم يصدرعن الرضيع ضوضاء


وقالت المدعية  أنه: "لم يسمع أحد أدنى ضوضاء داخل السيارة يشير لوجودها"، مضيفا إلى الآن لم يحدد تشريح الجثة معرفة السبب الدقيق لوفاة الطفل.

وأفادت المدعية أن والدي الطفلة تعرضا لصدمة نقلا على إثرها إلى مشفى باو داخل المدينة، مشيراً بأنه بعد الرجوع إلى ملف الأب والأم تبين أنهما لا يمتلكان سوابق جنائية سابقا.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شهدت  مدينة بوردو في جنوب غرب فرنسا، حرائق الغابات التي اندلعت في العشب الجاف وغابات الصنوبر، وقدر حجمها بضعف مساحة باريس، كما تم إجلاء أكثر من 30 ألف شخص، فيما أدت الحرائق إلى نفوق العشرات من الحيوانات في حديقة حيوان محلية بسبب الحرارة والضغط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.