"لا تقولوا هزمني السرطان" .. تعاطف على تويتر مع وصية سعودي - patharabia

Last posts أحدث المواد

الاثنين، 25 يوليو 2022

"لا تقولوا هزمني السرطان" .. تعاطف على تويتر مع وصية سعودي





أثارت تغريدة لشاب سعودي تعاطفا واسعا على منصة تويتر، إذا خاطب الشاب متابعيه بلغة الهمة والعزيمة والصبر، ونسج من حروف التغريدة وصية، تفيد بعدم تناقل أخبارا بعد وفاته تتحدث عن أن "مرض السرطان قد هزمه".

وكتب بادي المالكي @badimalki عبر منصة تويتر : "لكل من يعرفني أقول لكم عند وفاتي بالسرطان، لا أحد يقول هزمني السرطان، لأني كنت أقاومه وبشدة وكانت الحرب بيننا جدال بالاشعاعي بكل مكان يظهر فيها لقد اتعبته بالكيماوي مثل ما اتعبني والأهم من هذا كله لقد هزمته بابتسامتي ونفسيتي الراضية بقضاء الله وقدره واستفدت الكثير وتعلمت الصبر".





تفاعل واسع


وبعد نشر التغريدة، عبر العديد عن تضامنهم مع الشاب السعودي، من خلال الدعاء له، فيما طلب آخرون بأن يصبر ويحتسب ويتفائل.

وكتبت مها @maha_a_9: "أحسن الظن بالله وتفائل خير اسأل الله ان يجمع لك بين الشفاء و الأجر العظيم ارقِ نفسك بالقرآن الكريم و كثر من الصلاة على محمد صلى الله عليه وسلم اجعل ذلك على لسانك في كل وقت ولحظة وستجد الخير بإذن الله".






وعلق إبراهيم الشمراني @abonader1387: " شافاكم الله وعافاكم والبسكم ثياب الصحة والعافية وشافى ابني عبدالله وجميع مرضانا ومرضى المسلمين لاباس عليكم جميعاً طهور ان شاء الله والله يجمع لكم بين الاجر والعافية".


                           



وقال أحمد عسيري @ahmadassiri1 : " يشهد الله أنك قدوة بابتسامتك و صبرك الله يطول في عمرك و يديمها عليك ويشفيك ويخليك لأحبابك ويكتب لك الأجر والعافية في الدنيا والآخرة ".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.