مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها الأمريكي - باث أرابيا patharabia

Last posts أحدث المواد

7/26/2022

مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها الأمريكي

دانا العتيبي مع زوجها السابق 

قتلت اليوتيوبر والمغنية الأمريكية ذات الأصول العربية دانا العتيبي على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات حتى الموت في ولاية هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما جعل اسمها يتصدر نتائج البحث في جوجل.

وفي التفاصيل، وقعت حادثة القتل على الطريق السريع في ولاية هاواي الأمريكية، بعد شجار وقع بين دانا العتيبي وزوجها، ولكنها أعلنت وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى.

كما ذكرت وسائل الإعلام أن دانا العتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل، مشيرة إلى أن زوجها كان جندي مشاة في البحرية الأمريكية

وقالت شرطة الولاية إن زوجها السابق في حالة خطرة بعد أن سدد طعنات لنفسه بعد قتلها ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن قيد الاحتجاز، وبيّن عدد من شهود العيان "إنهم حاولوا مساعدة اليوتيوبر وإيقاف زوجها السابق عن فعلته عندما لاحظوا رجلاً يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق، إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه بعدها، لكن الشرطة تمكنت من العثور عليه".

يشار إلى أن دانا العتيبي، البالغة (27 عاماً)، مغربية الأصل كما هو شائع، وتحمل الجنسية الأمريكية وقد نشرت سابقاً أكثر من مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب" توضح فيه تعرضها للعنف على يد زوجها.

حصدت العتيبي جماهيرية واسعة ومئات الآلاف من المتابعين وتقصدت العتيبي اختيار اللقب في اسمها نسبة إلى أشهر القبائل السعودية "العتيبي"، وذلك سعياً وراء الشهرة وسرعة الانتشار بين متابعيها، وذكرت سابقاً أن والدتها، الكولومبية الأصل، عملت على تعليمها أصول الديانة المسيحية، وأرادت أن تكون نشأتها نشأة إسلامية محافظة، بينما لا تعرف شيئاً عن والدها المقيم بالسعودية ولم تلتقِ به منذ أن كانت في العاشرة من عمرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق